رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق ينضم لأبطال مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد رمضان 2025

أحمد رزق ـ عمرو سعد
أحمد رزق ـ عمرو سعد

يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد سيد الناس، والذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن أحمد رزق تعاقد على المشاركة في البطولة بجانب عمرو، ويحضر حاليًا لدوره بالعمل.

قصة سيد الناس

مسلسل سيد الناس، من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي اعتاد عمرو سعد على تقديمها في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات عديدة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في شهر نوفمبر المقبل.

أبطال سيد الناس

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل في الفترة الحالية، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل أحمد رزق الجديد

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد رزق تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسله الجديد حرب الجبالي، والذي انتهى من تصويره منذ ما يقرب من عامين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

حرب الجبالي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، الراحل أشرف عبدالغفور، لقاء سويدان، أحمد عزمي، إنتصار، وأحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

أحمد رزق في رمضان 2024

يُذكر أن أحمد رزق حقق نجاحًا ملحوظًا في دراما رمضان الماضي 2024، بمشاركته في مسلسل بيت الرفاعي مع أمير كرارة، وجسد خلاله شخصية فاروق وهو ابن عم ياسين الذي لعب دوره كرارة، ويعمل في تجارة الآثار.

وناقش المسلسل العديد من القضايا الهامة منها خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد رزق

وكان قد قدم أحمد رزق مسلسل حضرة العمدة مع روبي في رمضان 2023، وقدم خلاله شخصية محامي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، ضم سميحة أيوب، بسمة، محمود عبدالمغني، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، ونهلة سلامة، وكان من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

تم نسخ الرابط