رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هادي الباجوري : لا نقلد Emily in Paris في البحث عن علا 2 وممكن نعمل 10 أجزاء من المسلسل

هادي الباجوري ـ ياسمين
هادي الباجوري ـ ياسمين صبري ـ ليلى كولينز

أُقيمت منذ  قليل فعاليات الجلسة الحوارية لمسلسل البحث عن علا 2 بحضور المخرج هادي الباجوري والمؤلفة غادة عبدالعال وعدد من صناع العمل، حيث نظمت منصة نتفليكس الجلسة، في فندق سانت ريجيس بالقاهرة، ومن المقرر عرض المسلسل يوم 26 سبتمبر الجاري، على منصة نتفليكس.

حديث هادي الباجوري عن البحث عن علا 2 

وقال الباجوري : الكوميديا ستزيد في الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، والدراما به مختلفة عن الجزء الأول، والمرة دي التحدي أن الأحداث جديدة ومختلف عن الجزء الأول.

وعن ظافر العابدين، تابع : هو متفهم طبيعة العمل الذي يشارك به خاصة أنه ناجح، ومش كل الممثلين بيوافقوا على أنهم يبقوا مع بطلة زي هند صبري، حيث يقدم هذه المرة عمل ليس من بطولته ولكنه لم يتحدث عن مساحة الدور مثلاً ووافق على تقديم العمل دون تردد.

أما عن مشاهد العمل في فرنسا، أكمل : لا نُقلد مسلسل Emily in Paris، ولكن الأحداث دفعتنا للسفر بسبب أحد الشخصيات التي ستظهر حيث يعيش في الخارج.

تقديم أجزاء جديدة من البحث عن علا

وعن تقديم جزء ثالث من البحث عن علا، اختتم هادي الباجوري حديثه : ممكن نعمل 10 أجزاء من المسلسل والقرار في يد منصة نتفليكس، ولكن طبيعة العمل تتحمل تقديم العديد من الأجزاء بسبب القضايا التي يناقشها والأخطاء التي تقع بها علا خلال الأحداث.

قصة وأبطال البحث عن علا 2 

مسلسل البحث عن علا 2، بطولة هند صبري، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، في استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عُرض على منصة نتلفيكس العالمية عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

ويشارك بجانب هند صبري في بطولة المسلسل، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

وكانت هند صبري قد تحدثت عن المسلسل في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا، وقالت : أخدنا وقتنا في كتابة الجزء الثاني من البحث عن علا، من أجل تطوير الشخصيات، لأن هناك توقعات عديدة للأحداث بعد الجزء الأول، وهناك نساء كثيرات في الوطن العربي تملكن علاقة خاصة بشخصيتي في العمل علا عبدالصبور التي شاهدوها في مرحلة الشباب والزواج والطلاق.

تم نسخ الرابط