رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نَفس إسم مسلسل معتصم النهار ودانييلا رحمة وعابد فهد في رمضان 2025

عابد فهد ـ دانييلا
عابد فهد ـ دانييلا رحمة ـ معتصم النهار

يحقق معتصم النهار نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة بأكثر من عمل، وعلم خبر أبيض أن معتصم يستعد لبطولة مسلسل جديد بعنوان نَفس، يشاركه في بطولته دانييلا رحمة وعابد فهد، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

مسلسل معتصم النهار الجديد

مسلسل نَفس مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة معتصم النهار، دانييلا رحمة، وعابد فهد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف إيمان السعيد وإخراج إيلي السمعان وإنتاج صادق الصباح.

تكريم معتصم النهار في مهرجان الفضائيات العربية

يُذكر أن معتصم النهار حاز مؤخرًا جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2024 في الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل لعبة حب الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في إبريل الماضي، كما حصد نسب مشاهدة عالية.

آخر أعمال معتصم النهار

مسلسل لعبة حب، يدور في إطار درامي رومانسي تشويقي، حول شاب ثري يقع في حب فتاة فقيرة، ثم يكتشف لاحقًا أن قريبته وجده هما من دفعا المال إلى هذه الفتاة استغلالًا لاحتياجها، لكي توقعه في حبها ويتزوجها، وتتوالى بعدها الأحداث.

والعمل مأخوذ عن عن المسلسل التركي الشهير حب للإيجار والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2015، والمسلسل مكون من 90 حلقة، ومن بطولة معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، وحسام تحسين بك، ومن إخراج فيدات أويار.

آخر أعمال دانييلا رحمة وعابد فهد

أما دانييلا رحمة، فكانت آخر أعمالها الجزء الثالث من المسلسل اللبناني للموت، والذي عُرض في مارس من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، ويأتي في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل، ومن بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، يامن حجلي، مهيار خضور، أحمد الزين، وكارول عبود، ومن تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

فيما قدم عابد فهد مسلسل نقطة انتهى في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والذي جمعه بعدد من النجوم منهم عادل كرم، ندى أبو فرحات، أنس طيارة، جورج شلهوب، وخالد السيد، ومن تأليف فادي حسين وإخراج محمد عبدالعزيز، ومكون من 30 حلقة.

تم نسخ الرابط