رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : السينما وحشتني ومعرفش حاجة عن الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات

هند صبري - فيلم أحلى
هند صبري - فيلم أحلى الأوقات

تحدثت هند صبري عن حقيقة تقديمها الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، والذي قدمته في عام 2004، كما كشفت عن رغبتها في العودة السيما بعد ابتعادها عنها في آخر سنتين.

هند صبري تكشف حقيقة تحضيرها لأحلى الأوقات 2

وقالت هند خلال جلسة حوارية أُقيمت في فندق سانت ريجيس بالقاهرة اليوم : المخرجة هالة خليل عندها نية لتقديم الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، ولكني معرفش حاجة عن المشروع ومعرفش هل سيتم إنتاجه أم لا، وقابلت هالة منذ فترة وسألتها عنه.

وواصلت : عُرضت علي العديد من الأعمال السينمائية في الفترة الماضية ولكني كنت مشغولة بأكثر من عمل درامي منها مفترق طرق والبحث عن علا 2، والسينما وحشتني وسأركز عليها خلال الفترة المقبلة.

أبطال أحلى الأوقات 

يُذكر أن فيلم أحلى الأوقات، دارت أحداثه في إطار اجتماعي، وضم عدد من النجوم منهم حنان ترك، منة شلبي، خالد صالح، سامي العدل، حسن حسني، مها أبو عوف، وأحمد كمال، والعمل من تأليف هالة خليل ووسام سليمان وإخراج هالة خليل.

آخر أفلام هند صبري

وكان فيلم فضل ونعمة آخر أعمال هند صبري السينمائية، والذي شاركت في بطولته مع ماجد الكدواني، وعُرض في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يمتلكان مطعمًا يُطلق عليه اسم فضل ونعمة، ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما مع تتابع الأحداث.

والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، مع ضيوف الشرف إسعاد يونس ومحمد ممدوح وشريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

مسلسل هند صبري الجديد

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد البحث عن علا 2 يوم 26 سبتمبر الجاري على منصة نتفليكس العالمية، ويأتي العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه وقت عرضه في 2022.

والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي تشويقي، ويأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول، ويضم سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف غادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط