رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشاب خالد : عشت أحلى أيامي في الفقر وشهرتي في أوروبا بعد ما غنيت بالعربي

الشاب خالد
الشاب خالد

تحدث الشاب خالد عن حياة الفقر التي عاشها، كما كشف أسرار في بداية شهرته في أوروبا، وذلك ضمن حديثه مع عمرو سعد وأحمد سعد في برنامجهما بيت السعد، والذي يُعرض على قناة mbc1.

الشاب خالد يتحدث عن حياة الفقر

وقال خالد : الفقر يجعل الشخص حزين ومضغوط، ولكني أرى أنني لو كنت أتناول الخبز والمياه فأنا أعيش، وأيام الفقر كانت أحلى أيام بالنسبة لي وجعلتني أحارب وأعمل كثيرًا واشتغلت شغلانات كتيرة.

بداية شهرة الشاب خالد في أوروبا

وعن بداية شهرته، أضاف : كنت أعيش في فرنسا والناس هناك كانوا يسمعونني عندما كنت أغني باللغة العربية، حيث بدأت شهرتي في أوروبا بالأغاني العربية عن طريق صحفي فرنسي كنت أعتز به جدًا.

حب الشاب خالد لعبدالحليم حافظ

وكشف الشاب خالد في نفس الحوار عن حبه للعندليب عبدالحليم حافظ، وقال : أحب عبدالحليم وكبرت على أغانيه، ونحن نستمع إليه في الجزائر والمغرب، كما أن عبدالحليم قدم أغنية من قبل لملك المغرب حسن الثاني، وعند سؤاله عن حمو بيكا، رد : معرفوش.

مواعيد برنامج بيت السعد

يُذكر أن برنامج بيت السعد يحصد نسب مشاهدة عالية، عند عرضه بشكل أسبوعي على قنوات mbc، حيث يُعرض يوم الأربعاء على mbc1 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ثم تُعاد الحلقة يوم السبت على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أحدث أغاني الشاب خالد

وكانت الزين هي آخر أغاني الشاب خالد، والتي اجتمع من خلالها مع أحمد سعد في دويتو بعنوان الزين، جمع بينهما لأول مرة، وتم طرح الأغنية بالأسبوع الماضي على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

وكان الشاب خالد قد كشف أسرار عديدة في بداية حياته وحبه للغناء منذ صغر خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، ولم يكن هناك أي فنان في عائلتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا.

وعن أولى أغانيه، أكمل : سجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع.

تم نسخ الرابط