رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم عنب فى دبى 19 سبتمبر وطرحه بالسينمات المصرية 25 سبتمبر

أبطال فيلم عنب
أبطال فيلم عنب

أعلنت الشركة المنتجة والمنتج المنفذ مصطفى متولى لفيلم عنب، بطولة أيتن عامر، عرض العمل فى السينمات المصرية يوم 25 سبتمبر الجاري، على أن يتم طرحه فى دور العرض بـ دبي يوم 19 سبتمبر.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب، بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وظهور خاص للفنان لطفي لبيب، وعدد آخر من ضيوف الشرف، منهم بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومحمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة. 

وفيلم عنب يدور في إطار كوميدي اجتماعي، وهو العمل الثاني الذي يجمع أيتن عامر مع بيومي فؤاد، بعد فيلم مندوب مبيعات، ومن قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم ومن إخراج أحمد نور.

وسبق وقرر المخرج أحمد نور إيقاف تصوير فيلم عنب بسبب وفاة والدة إسلام إبراهيم، ومروره بحالة نفسية سيئة.

آخر أعمال أيتن عامر 

وشاركت أيتن عامر مؤخرا في بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع ماجد المصري، والذي أثار جدلًا واسعًا وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار درامي حول رشيد، يجسد دوره ماجد المصري، الذي يعيش مع زوجته هيلة، وبناتهم الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

أعمال جديدة لـ أيتن عامر

ومن ناحية أخرى، تنتظر أيتن عامر عرض أكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم المنبر مع أحمد حاتم، والعمل من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف.

وتظهر أيتن خلال أحداث الفيلم زوجة أحمد فهيم، ويشارك بالعمل كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

كما ترتبط أيتن عامر بأكثر من عمل منها فيلم محو أمنية، والذي يجمعها بـ مصطفى خاطر، ويدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وتعيش خلاله قصة حب مع خاطر، فيما تقدم وفاء عامر شخصية والدتها ضمن الأحداث، والعمل يضم محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تم نسخ الرابط