رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشاب خالد : كبرت على أغاني عبدالحليم حافظ ومعرفش حمو بيكا

الشاب خالد - عبدالحليم
الشاب خالد - عبدالحليم حافظ - حمو بيكا

حل الشاب خالد ضيفًا على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، على قناة mbc1، وكشف خلال الحوار عن الأغاني التي تربى عليها في الجزائر كما تحدث عن أسرار في حياته قبل الشهرة.

الشاب خالد يتحدث عن عبدالحليم وحمو بيكا

وقال خالد : أحب عبدالحليم حافظ وكبرت على أغانيه، ونحن نستمع إليه في الجزائر والمغرب، كما أن عبدالحليم قدم أغنية من قبل لملك المغرب حسن الثاني، وعند سؤال عن حمو بيكا، رد : معرفوش.

تفاصيل بيت السعد

يُذكر أن حلقات بيت السعد تُعرض بشكل أسبوعي يوم الأربعاء على mbc1 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ثم تُعاد الحلقة يوم السبت على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وخاض عمرو سعد وأحمد سعد أولى تجاربهما مع تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج بيت السعد، والذي تم تصويره في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية، ويعتمد على إجراء حوارات مع أهم وألمع نجوم الوطن العربي منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي ومنة شلبي وإليسا ومي عمر وغيرهم.

آخر أغاني الشاب خالد

وكان قد اجتمع الشاب خالد مؤخرًا مع أحمد سعد في دويتو جديد بعنوان الزين، جمع بينهما لأول مرة، وتم طرح الأغنية بالأسبوع الماضي على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

حديث الشاب خالد عن حياته

يُذكر أن الشاب خالد كشف أسرار في حياته وبداية مسيرته الفنية خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، وقال : والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، ولم يكن هناك أي فنان في عائلتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا.

وتابع خالد حديثه : سجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع.

أعمال عمرو سعد الجديدة

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو سعد بأكثر من عمل جديد في هذه الفترة منها فيلم الغربان الذي تشاركه في بطولته مي عمر ومسلسل سيد الناس المقرر عرضه في رمضان 2025.

حفل أحمد سعد الجديد

أما أحمد سعد، فيرتبط بأكثر من حفل جديد منها في دبي يوم 15 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيرى كبير، وسيقدم خلاله مجموعة من أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

تم نسخ الرابط