رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وفهمي وسعد وزينة وكريم وياسمين صبري .. نجوم يدخلون بلاتوهات التصوير خلال أيام

السقا وفهمي وسعد
السقا وفهمي وسعد وزينة وكريم وياسمين صبري

يستعد عدد من النجوم للدخول إلى البلاتوهات خلال الأيام المقبلة لتصوير أعمالهم السينمائية الجديدة، منهم أحمد السقا وأحمد فهمي، حيث يواصلان حاليًا التحضير لفيلمهما الجديد أحمد وأحمد.

أحمد السقا وأحمد فهمي يستعدان لـ أحمد وأحمد

ويجتمع السقا وفهمي لأول مرة في بطولة مشتركة من خلال هذا الفيلم، وذلك بعد أن تعاونا سويًا من قبل في أكثر من عمل كضيوف شرف، وتشارك جيهان الشماشرجي معهما في الفيلم، وجاري حاليًا الاتفاق مع باقي أبطاله على أن ينطلق التصوير خلال الشهر الجاري، ومن إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج أحمد بدوي.

حديث السقا عن أحمد وأحمد

وكان قد تحدث أحمد السقا خلال لقائه مع برنامج عمرنا على خبر أبيض TV عن فيلم أحمد وأحمد، وقال : أحمد فهمي كتب جزء كبير من الفيلم هو والورشة، وبنقدم حاجة جديدة مع بعض وبنعمل حاجات عكس بعض.

فيلم كريم عبدالعزيز وياسمين صبري الجديد

كما يستعد كريم عبدالعزيز لتصوير فيلمه الجديد بعنوان المشروع خلال أيام، وهو اسم مؤقت للعمل، وتشارك ياسمين صبري في بطولة الفيلم مع كريم في أول تعاون فني بينهما.

والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز وياسمين صبري، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به في الفترة الحالية، ومن إخراج بيتر ميمي، حيث يتعاون كريم من خلاله مع بيتر للمرة الخامسة، بعد أن قدما الجزأين الثاني والثالث من مسلسل الاختيار، ثم فيلم بيت الروبي في العام الماضي 2023، وأخيرًا مسلسل الحشاشين الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024.

محمد سعد وزينة يقدمان فيلم الدشاش

أيضًا يُحضر حاليًا محمد سعد وزينة لفيلمهما الجديد الدشاش، والذي يجمعها للمرة الثانية في مسيرتهما الفنية، بعد أن تعاونا في فيلم بوشكاش في عام 2008 وحققا وقتها نجاحًا ملحوظًا، وضم العمل عزت أبو عوف، أحمد راتب، يوسف فوزي، سعيد طرابيك، وإدوارد، ومن تأليف أحمد فهمي وهشام ماجد وإخراج أحمد يسري.

فيلم الدشاش يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسبوع المقبل، ويضم في قائمة أبطاله بجانب سعد وزينة عدد من النجوم، منهم نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والعمل من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط