رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدرية طلبة وإيمان السيد تنضمان إلى ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها رمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز - بدرية طلبة - إيمان السيد

تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2025، ومن إخراج محمد الخبيري، وعلم خبر أبيض أن بدرية طلبة وإيمان السيد انضمتا إلى قائمة أبطال العمل.

تفاصيل مسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد

والمسلسل يحمل إسم مؤقت وتقابل حبيب، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن نوعية المسلسلات الاجتماعية الرومانسية، ويشارك كريم فهمي في بطولة العمل بجانب ياسمين عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

أعمال بدرية طلبة وإيمان السيد مع ياسمين عبدالعزيز

يُذكر أن بدرية طلبة وإيمان السيد سبق واجتمعتا مع ياسمين عبدالعزيز سويًا في 7 أعمال، وهي مسلسلات اللي مالوش كبير، ونحب تاني ليه، وهربانة منها، وأفلام أبو شنب والأنسة مامي والثلاثة يشتغلونها والدادة دودي.

مسرحية ياسمين عبدالعزيز الجديدة

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لمسرحية جديدة ستقدم عروضها في السعودية، ويشاركها في بطولتها كريم فهمي، ويضم العمل محمد عبدالرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة، ومن إخراج خالد جلال، وسيتم تحديد موعد تقديم عروض المسرحية خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال بدرية طلبة

وكان آخر أعمال بدرية طلبة فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي الذي عُرض في يناير الماضي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية محامي يلعب دوره الفيشاوي ويدخل في العديد من الأزمات ضمن الأحداث.

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، والعمل من تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

كما عُرض لـ بدرية طلبة فيلم الملكة الذي جمعها بـ هالة صدقي، وعُرض في السينمات في يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته باسم سمرة، رانيا يوسف، شيرين رضا، كريم عفيفي، دينا، إنتصار، ومحمد رضوان، وكان الفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال إيمان السيد

أما إيمان السيد فيُعرض لها حاليًا مسلسل ديبو على منصة يانغو بلاي، والعمل يدور في إطار رعب كوميدي، يشارك به رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وأمجد الحجار، مع عدد من ضيوف الشرف منهم زينة وإياد نصار ومصطفى غريب، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط