رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا خال أحمد فهمي في فيلم أحمد وأحمد والتصوير قريبًا

أحمد السقا - أحمد
أحمد السقا - أحمد فهمي

يواصل أحمد السقا وأحمد فهمي التحضيرات النهائية لفيلم أحمد وأحمد، الذي يقوم بإخراجه أحمد نادر جلال، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة بعدما انضمت جيهان الشماشرجي إلى العمل.

وعلم خبر أبيض أن أحمد السقا يظهر خلال الأحداث بدور خال أحمد فهمي، ويقعان في العديد من المواقف والأحداث في إطار أكشن كوميدي، ومن المقرر بدء تصوير أولي مشاهد العمل مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

أحدث أعمال السقا 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل، منها الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في رمضان 2025، وكذلك فيلم الجزيرة 3، من إخراج شريف عرفة وفيلم أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى.

الديب

وتعاقد السقا مؤخرا على فيلم جديد بعنوان الديب، من المقرر أن يبدأ تصويره الشهر المقبل، وفيلم الديب كان يحمل في البداية إسم خبطة العمر، من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعماله

وحقق أحمد السقا خلال الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا بفيلم السرب، الذي عُرض في مايو الماضي بالسينمات، وحقق إيرادات تجاوزت 40 مليون جنيه وقتها، والعمل من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية ويتناول أحداث حقيقية، وشارك بجانب السقا في بطولته، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، وعمرو عبدالجليل، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد فهمي

وعرض لـ أحمد فهمي مؤخراً في السينمات فيلم عصابة الماكس، والذي يظهر خلاله أحمد السقا ضيف شرف بشخصيته الحقيقية، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

ويلعب فهمي خلال أحداث العمل شخصية المكسيكي وهو مجرم اسكندراني يسعى لتكوين عصابة من أجل تنفيذ مهمة جديدة وهي تهريب مومياء، ويشارك في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

وبدأت منصة شاهد عرض فيلم مستر إكس، يوم 5 سبتمبر، وذلك بعد رفعه من دور العرض في أكتوبر 2023، حيث حقق الفيلم إيرادات 32 مليون جنيه خلال 17 أسبوع.

والعمل من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والفيلم قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط