رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب ينضم لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد

مصطفى غريب ـ هشام
مصطفى غريب ـ هشام ماجد

يواصل هشام ماجد في الفترة الحالية التحضير لفيلم برشامة، من إخراج خالد دياب، وتأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

وعلم خبر أبيض أن مصطفى غريب تعاقد مؤخراً على المشاركة في العمل، بجوار هشام ماجد وطه دسوقي، وتجري الشركة المنتجة حالياً التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

مصطفى غريب في 6 أعمال جديدة

ويرتبط مصطفى غريب بـ 6 أعمال جديدة هذه الفترة، ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض، ومنها فيلم الشاطر من بطولة أمير كرارة، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم هنا الزاهد واللبناني عادل كرم، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من وتأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

أيضًا تعاقد مصطفى غريب خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم درويش من بطولة عمرو يوسف، والعمل من نوعية الأفلام الأكشن الكوميدية، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، حيث يحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وتعود أحداث فيلم درويش إلى فترة الأربعينيات، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم شمس الزناتي

كما يشارك مصطفى غريب في فيلم شمس الزناتي مع محمد إمام، ويظهر بشخصية جعيدي، كما يواصل غريب تصوير فيلم المستريحة مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويظهر خلاله بدور بائع غزل بنات ونجل ليلى، والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

كما يرتبط مصطفى بتصوير فيلم فيها إيه يعني مع ماجد الكدواني وغادة عادل، ويلعب خلاله دور زوج أسماء جلال التي تظهر بشخصية ابن الكدواني في العمل، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف وإخراج عمر رشدي.

وعلى مستوى الدراما، يُحضر مصطفى غريب للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد وأسماء جلال ومن المقرر عرضه في رمضان 2025.

قصة إكس مراتي

فيلم إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

تم نسخ الرابط