رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : الصراعات هتزيد في العتاولة 2 وفيفي عبده إضافة للعمل

أحمد السقا - فيفى
أحمد السقا - فيفى عبده

يستعد أحمد السقا للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بالجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، وقال السقا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل حاليًا التحضير للعتاولة 2 والصراعات ستزيد به خلال الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة.

أحمد السقا يتحدث عن العتاولة 2

وواصل : سعيد بكل نجوم المسلسل وأتمنى نقدم الأفضل في هذا الجزء ونُسعد الجمهور، وأرى أن انضمام فيفي عبده إلينا يمثل إضافة قوية للعمل، مع كل النجوم المتواجدين بالتأكيد في الجزء الثاني.

قصة العتاولة 2

مسلسل العتاولة 2، يدور في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

نجاح العتاولة الكبير

ويأتي الجزء الثاني من العتاولة بعد النجاح الكبير للجزء الأول وقت عرضه في رمضان 2024، حيث تصدر تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما فاز بلقب أفضل مسلسل في رمضان الماضي حسب استفتاء خبر أبيض حول الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

أبطال العتاولة 2

العتاولة 2، مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم بجانب السقا في قائمة أبطاله، ومنهم طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أفلام جديدة لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد السقا حالة من النشاط الفني الملحوظ، خاصة على مستوى السينما، حيث يستعد لبدء تصوير فيلم بعنوان أحمد وأحمد يجمعه بـ أحمد فهمي، والعمل من تأليف فهمي، ويحمل مفاجآت عديدة، وتعاقدت على المشاركة جيهان الشماشرجي، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أيضًا يُحضر السقا لفيلم جديد بعنوان الديب، من المقرر أن يبدأ تصويره الشهر المقبل، وكان يحمل العمل في البداية إسم خبطة العمر، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط