رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى تحية كاريوكا .. محرم فؤاد أكثر زيجاتها إزعاجاً لها وتسبب في خلاف بينها وبين شادية

خبر ابيض

تحل اليوم 20 سبتمبر، ذكرى رحيل أيقونة الرقص الشرقي تحية كاريوكا، التي رحلت في مثل هذا اليوم من عام 1999، تاركةً الكثير ليس فقط أعمال قوية بل أيضاً سيرة عطرة وذكرى لا ينساها أحد من مواقف جدعنة ومساندة للجميع.

زيجات تحية كاريوكا

تعد تحية كاريوكا صاحبة أكثر عدد من الزيجات بين الفنانات، حيث تردد أنها تزوجت 17 مرة، وآخرون قالوا إنها تزوجت 14 مرة فقط، ومن أبرز النجوم الذين تزوجت منهم : رشدي أباظة، محمد سلطان باشا، محرم فؤاد، الكاتب فايز حلاوة، والمخرج فطين عبدالوهاب.

رشدي أباظة حب حياتها

ولكن بقي الحب الحقيقي في حياتها والذي لم تستطع نسيانه رغم الانفصال هو رشدي أباظة، وكان أول زيجاتها، وتمنت الإنجاب منه ولكنها لم تنجب رغم تعدد زيجاتها، وتبنت طفلة وهي في سن الـ 70 عاماً، وكانت كثيراً تمزح وتقول : خلفت وأنا عندي 70 سنة.

ورغم تعرض تحية كاريوكا للعديد من الأزمات في حياتها ومن بعض أزواجها، لكن كانت زيجتها من فايز حلاوة زيجة مزعجة بالفعل حيث استولى على كافة ممتلكاتها ومجوهراتها وطردها من شقتها بالزمالك بملابس النوم فقط، وحفاظًا على ما تبقى من مظهرها خرجت من سلم الخدم حتى لا يراها أحد.

الزيجة الأكثر إزعاجاً لها

أما الزيجة التي وصلت حد الإزعاج ووضعها في وضع الملامة دائماً كان زواجها من محرم فؤاد، حيث كان متعجرفاً ومغروراً برغم أنه كان لايزال في بداية مشواره وشهرته متواضعة حين تزوج منها، حتى أنها أخفت زواجها منه في البداية وقالت إنه مجرد صديق وكان زملاؤها دائماً يلقون اللوم عليها بسبب دفاعها المستميت عنه وعن تصرفاته المتعجرفة.

خلافها مع شادية

دلوعة الشاشة التي يتمنى الجميع مجرد التحدث إليها وقعت في خلاف مع تحية كاريوكا بسبب محرم فؤاد، حيث كانت تستعد لصعود المسرح لإحياء إحدى حفلاتها وفور وصولها وقف الجميع للترحيب بها، إلا محرم ظل جالساً واضعاً ساق فوق الأخرى فغضبت ولكنها أحسنت النية بأنه لم يلتفت، فذهبت إليه وألقت السلام فكان رده أكثر استفزازاً فقررت ألا تتحدث مع تحية كاريوكا أبداً لأنها مسؤولة عن تصرفاته، وظلت فترة طويلة تتجنب حتى النظر إليها أو توجيه أي كلام لها.

تم نسخ الرابط