رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان : شخصية اليهودي في عمر أفندي تستاهل مسلسل وبدأنا تصوير موضوع عائلي 3

محمد رضوان
محمد رضوان

حقق محمد رضوان نجاحًا ملحوظًا بشخصية اليهودي شلهوب التي قدمها في مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، والذي انتهى عرضه مؤخرًا على منصة شاهد وقنوات ON.

محمد رضوان يتحدث عن عمر أفندي

وقال رضوان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بنجاح مسلسل عمر أفندي، وردود الأفعال حول شخصيتي شلهوب التي جسدتها خلال الأحداث، وقدمتها بشكل واقعي حيث كان اليهود يعيشون في مصر بهذه الفترة ويخافون من الألمان بسبب ما فعله هتلر بهم، وأرى أن الشخصية تتحمل أن يتم تقديم مسلسل خاص بها.

بداية تصوير موضوع عائلي 3

وعن أعماله الجديدة، تابع : أرتبط بتصوير أكثر من عمل سينمائي، بالإضافة إلى مسلسل موضوع عائلي 3 الذي بدأنا تصويره مؤخرًا، والعمل يحمل العديد من المفاجآت.

يُذكر أن مسلسل عمر أفندي حصد نسب مشاهدة عالية وقت عرضه، وتصدر ترتيب الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، كما احتل التريند عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

قصة وأبطال عمر أفندي

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، خاض خلاله أحمد حاتم رحلة عبر الزمن من خلال سرداب يُعيده إلى عام 1942، ليجد اختلافًا كبيرًا بين حياته في العصر الحالي والزمن القديم، فيما قدمت آية سماحة شخصية الراقصة زيزي والتي تعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ولعبت رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

أبطال موضوع عائلي

أما مسلسل موضوع عائلي 3، فيأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني منه وقت عرضهما في 2021 و2022 عبر منصة شاهد، والعمل من نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية.

وقدم بطولة موضوع عائلي 2، ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، والعمل من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط