رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ركين سعد : حققت حلمي بالعمل مع كريم عبدالعزيز في الحشاشين وعصام عمر موهوب

ركين ـ كريم ـ عصام
ركين ـ كريم ـ عصام

كشفت ركين سعد كواليس ظهورها ضيفة شرف في مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي، كما تحدثت عن تعاونها مع عصام عمر في فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، وذلك خلال حوارها مع إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم، الذي يُذاع عبر راديو نجوم إف إم.

ركين سعد تتحدث عن عصام عمر

وقالت ركين : عصام عمر صديقي وهو ممثل رائع، وأنا أحب العمل معه، ولدينا كيمياء مميزة في التمثيل، وكنا نتمرن سويًا ونساعد بعضنا، وهو موهوب للغاية، وكانت من أسعد لحظاتي عندما رأيت الناس تصقف لنا بعد انتهاء عرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو خلال فعاليات مهرجان فينيسيا.

وواصلت : فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو كان مكتوبًا بشكل رائع، ومن الصعب إيجاد سيناريو جيد مثله حاليًا، وأشعر أنه ليس فيلم مهرجانات مثلما يُطلق على هذه النوعية من الأفلام، لأنه قريب من الناس والشخصيات الموجودة به نجدها في الشارع، لذلك أرى أنه فيلم مناسب للعرض في السينمات.

مشاركة ركين سعد في الحشاشين

وعن الحشاشين، تابعت : حققت حلم من أحلامي من خلال مسلسل الحشاشين بسبب عملي مع كريم عبدالعزيز، ووافقت على الفور على المشاركة به بمشهد واحد عندما عرضه علي المخرج بيتر ميمي.

واختتمت ركين سعد حديثها : مشهدي في الحشاشين كان رائعًا، والمؤلف عبدالرحيم كمال كاتب رائع، وكنت حاسة بكل جملة في السيناريو ومش محتاجة أعدل في حاجة فيه، وأنا في الأساس من جمهور كريم عبدالعزيز والحشاشين مسلسل مهم جدًا، ويعد إضافة لي واستمعت بمشهدي به.

آخر أعمال ركين سعد

ويُعد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو هو آخر أعمال ركين سعد، والذي عُرض مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان فينسيا في دورته الـ 81، والتي أُقيمت في الفترة بين 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر الجاري، وأعاد الفيلم بذلك الأفلام المصرية إلى مهرجان فينيسيا بعد غياب 12 عاما.

والفيلم من بطولة عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، والعمل من تأليف خالد منصور ومحمد الحسيني، إخراج خالد منصور في أولى تجاربه الاحترافية في الإخراج، ومن إنتاج محمد حفظي.

تم نسخ الرابط