رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر تبدأ تصوير فيلم جديد بعنوان أوتو كروس وتظهر سيدة أعمال

ملك زاهر
ملك زاهر

تعيش ملك زاهر حالة من النشاط الفني الملحوظ في هذه الفترة، بعد نجاحها في موسم دراما رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل محارب الذي قدمت بطولته مع حسن الرداد وأحمد زاهر.

فيلم جديد لـ ملك زاهر

وعلم خبر أبيض أن ملك بدأت مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان أوتو كروس، تجسد خلاله شخصية سيدة أعمال تمتلك عدد من الشركات، ويجمعها الفيلم بـ ناهد السباعي وباسم سمرة ووفاء عامر وغيرهم، من تأليف هبة رجب وإخراج إبرام نشأت. 

ملك زاهر تنتظر عرض أزمة ثقة

من ناحية أخرى، تنتظر ملك زاهر تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل أزمة ثقة، والذي انتهت من تصويره منذ فترة، وتلعب خلاله شخصية مريم، الطالبة بكلية الفنون الجميلة ولها طموحات عديدة وحولها سر ستكشف عنه الأحداث، سيكون مفاجأة للجميع.

والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، ملك زاهر، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، وتامر فرج، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

نجاح ملك زاهر في رمضان 2024

وكان قد قدمت ملك زاهر في مسلسل محارب برمضان الماضي شخصية الإنفلونسر راندا وهي شريرة وتسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وحصدت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول هذا الدور.

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية العديدة، ولعب حسن الرداد خلاله دور عزيز محارب وهو سائق ميكروباص تمر حياته بأزمات عديدة، ويدخل في صراعات مع المحامي حسام الجيوشي الذي جسد شخصيته أحمد زاهر بالعمل، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

لقاء خبر أبيض TV مع ملك زاهر

يُذكر أن ملك زاهر سبق وكشفت كواليس مشاركتها في مسلسل محارب من خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV، وقالت : ترشيحي لدور راندا في محارب جاء من المؤلف محمد سيد بشير، وكنت سعيدة بهذا الدور لأنه مختلف عما أقدم من أدوار البنت الطيبة الكيوت، حيث ظهرت لأول مرة بشخصية تتمتع بالشر وتستغل كل من حولها.

وتابعت ملك : شخصية راندا ليس لها أي علاقة بشخصيتي الحقيقية، عكس ما قدمت خلال مسيرتي حتى الآن، فكل شخصياتي السابقة بها البعض من صفاتي كملك، الأمر الذي جعلني في تحدي كبير وخوف في البداية.

تم نسخ الرابط