رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تجارة الآثار محور أحداث مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان رمضان 2025

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

بدأ مصطفى شعبان مؤخرًا التحضير لمسلسله الجديد حكيم باشا، والذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن تجارة الآثار هي محور أحداث العمل.

أبطال حكيم باشا

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار تشويقي صعيدي، ويشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، دينا فؤاد، سهر الصايغ، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى عثمان، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريبًا، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

مصطفى شعبان في رمضان الماضي

وكان قد نافس مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل المعلم، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، تناول عالم تجارة السمك وصراعات التجار.

وجسد مصطفى خلال أحداث المسلسل شخصية المعلم وهو تاجر سمك، ويدخل في أزمات عديدةن حيث يُسجن والده بسبب قضية مخدرات، فيجد نفسه وسط صراعات مع تجار السوق الكبار، فيما قدمت سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى شعبان ضمن الأحداث.

المعلم مكون من 30 حلقة، وعُرض في رمضان على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

حديث مصطفى شعبان عن المعلم

يُذكر أن مصطفى شعبان سبق وتحدث عن مسلسل المعلم وأكد على نجاحه خلال منافسات الشهر الكريم، وقال في تصريحات تلفزيونية : المعلم هو الأعلى مشاهدة في رمضان حسب ما أخبرتني به الشركة المنتجة، كما أن هذا الأمر واضح في الشارع الذي أعتبره رقم 1 في تقييم الأعمال الفنية، ولكن لا يمكنني قول إني رقم 1 كمشاهدة حتى لا ينزعج مني زملائي، ولا يمكن قياس نجاح العمل من خلال السوشيال ميديا لأنها تجمل كل ما هو قبيح وتقبح كل ما هو جميل.

غياب مصطفى شعبان عن السينما

وفي سياق آخر، يغيب مصطفى شعبان عن السينما منذ أن قدم فيلم الوتر في 2010، حيث ركز بعدها على الدراما التلفزيونية، وسبق وأعلن مصطفى منذ فترة تحضيره لعمل سينمائي جديد من المقرر كشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط