رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحي : أحمد مكي من أهم المشخصاتية في الوطن العربي وياسر جلال صديقي وأستاذي

أحمد فتحي ـ أحمد
أحمد فتحي ـ أحمد مكي ـ ياسر جلال

حل أحمد فتحي ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة 90.90، وكشف خلال اللقاء كواليس عدد من أعماله وتعاونه مع العديد من النجوم.

أحمد فتحي يتحدث عن جودر وياسر جلال

وقال فتحي : مسلسل جودر كان مشروع بدأ التحضير له منذ عامين، وعندما عُرض علي في البداية لم أصل لاتفاق مع صناعه، وبعدها تحدثنا والدور كان صغير وقتها.

وواصل : أنا أكن كل الاحترام للمخرج إسلام خيري وأحبه جدًا وعندما علمت أنه نجل الروائي العظيم خيري شلبي زاد حبي له، كما أن ياسر جلال صديقي وأستاذي وأكن لم كل الاحترام ورأيت أن شخصية مسرور في المسلسل مهمة وتاريخية ولن تتكرر لذلك وافقت على تقديمها، وشعرت أن جودر سيكون علامة فارقة في الدراما العربية وبالفعل حدث ذلك، وهو عمل على مستوى عال وفخر لمصر والعرب.

أحمد فتحي يعلق على نجاح اللعبة

وعن اللعبة، تابع : الناس بتقولي مش هتخف على ماظو شوية، وذلك بسبب طبيعة دور سعدون الذي أقدمه مع هشام ماجد في المسلسل، وبقول لـ هشام انت نص شعبيتك بسببي في اللعبة، ونحن نحضر حاليًا للجزء الخامس.

وأضاف : حياة كل نجوم مسلسل اللعبة مليئة بالنجاحات، ولكن اللعبة تعدى كل هذه النجاحات، وفي العام الماضي كنت في فرنسا وفوجئت أن المسئول عن جوازات السفر في المطار تعرف علي كممثل بسبب اللعبة، وأشقائنا من شمال أفريقيا الذين يعيشون في فرنسا يعرفون اللعبة جيدًا وفي السعودية نفس الأمر وفي كل دول الوطن العربي.

رأي أحمد فتحي في أحمد مكي

وعن أحمد مكي، اختتم أحمد فتحي حديثه : مكي بيضحك في الكواليس قد ما بيضحك على الشاشة مليون مرة، ولا يمكنك أن تتمالك نفسك وانت جالس معه بسبب كثرة الضحك، وأرى أن شخصيته الكبير أيقونية والصعايدة كلهم يحبونها بشكل مهول وذلك ليس أمر سهل، ولكن شخصية حزلقوم تضحكني أكثر، وأعتبر أحمد مكي واحدًا من أهم المشخصاتية في الوطن العربي.

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد فتحي بأكثر من عمل جديد، منها مسلسل اللعبة 5 مع شيكو وهشام ماجد، مسلسل جودر 2 مع ياسر جلال، وفيلم حمام العريس الذي يقدم بطولته مع عمرو عبدالجليل ورانيا يوسف وغيرهم.

تم نسخ الرابط