رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. عرض السرب لـ أحمد السقا على WATCH IT ومقسوم لـ ليلى علوي على شاهد

ليلى علوي ـ أحمد
ليلى علوي ـ أحمد السقا

يُعرض فيلم السرب من بطولة أحمد السقا اليوم الخميس على منصة WATCH IT، وذلك بعد أن حقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات وقت عرضه في مايو الماضي.

قصة السرب

والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية علي المصري، وهي شخصية حقيقية.

ويتعاون أحمد السقا ضمن الأحداث مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، فيما يجسد شريف منير شخصية قائد القوات الجوية، ويظهر محمد ممدوح بدور أمير داعش أبو أسعد الحمراوي وتلعب نيللي كريم دور زوجته بالفيلم.

إيرادات السرب

يُذكر أن فيلم السرب تصدر ترتيب شباك التذاكر في معظم فترات عرضه، ووصل إلى أكثر من 41 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال أقل من 7 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

أبطال السرب

والعمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

عرض مقسوم على شاهد

أيضًا تعرض منصة شاهد اليوم فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، وذلك بعد رفعه من دور العرض السينمائي في فبراير الماضي، وكان قد حقق وقتها إيرادات اقتربت من 2 مليون جنيه.

قصة مقسوم

مقسوم يدور في إطار موسيقى استعراضي، وعادت خلاله ليلى علوي للغناء بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع حس، ويا مهلبية في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

ويتناول العمل قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني بعد محاولات عديدة من قبل إحدى شركات الإنتاج، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات ويدخلوا في مشاكل عديدة ومفارقات كوميدية سويًا.

أبطال مقسوم

فيلم مقسوم شارك بجانب ليلى علوي في بطولته، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، هاني خليفة، هاجر السراج، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تم نسخ الرابط