رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : جبت 70% في الثانوية العامة وكان نفسي ألعب في الأهلي

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث حسن الرداد عن ذكرياته في أيام الدراسة وأحلامه عند الطفولة، وذلك خلال بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، ويُعرض بشكل أسبوعي على يوتيوب.

حسن الرداد في الثانوية العامة

وقال الرداد : جبت 70 % في الثانوية العامة، وكنت أقوم بعمل جداول للمذاكرة في الشهر الأخير فقط قبل الامتحانات، واعتقد أنني حصلت على العديد من الدرجات في الامتحانات بسبب ورق إجاباتي التي كنت أزينها وأسطرها بشكل مميز ثم أقوم بملئ الورقة بالكلام حتى لو غير صحيح، حتى يظهر للمصحح أنني قد بذلت مجهود وذاكرت.

وواصل : التعليم كان بالنسبة إلي صعب وماكنتش بحبه، وماكنتش بحب أقعد كتير أذاكر، ولكني كنت أحرص على المذاكرة التي تجعلني في وضعية جيدة فأنا لست متفوقًا ولست ناجحًا بصعوبة.

ذكريات حسن الرداد في المدرسة

وأكمل : كنت بزوغ من المدرسة علشان ألعب كورة، حيث كنت أضع ملابس الكرة والشراب والحذاء في حقيبتي المدرسية، وكنت أعيش في دمياط ولكن لدينا شقة في رأس البر، كنت أتردد إليها أنا وأصدقائي ونقضي فسحتنا بها ونلعب الكرة هناك، وذلك عندما كنت في المرحلة الثانوية.

طموحات حسن الرداد في الصغر

وعن أحلامه في الصغر، اختتم حسن الرداد : كنت قد حددت أهدافي في طفولتي عندما كان عمري 7 أو 8 سنوات، وكنت قد قررت أن ألعب كرة في النادي الأهلي وأن أكون ممثل، ولكن كنت أتناقش مع والدتي حول كيفية التنسيق بين المهنتين، ولكن عندما كان عمري 14 سنة بدأ التمثيل يسيطر على تفكيري وركزت به.

مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم الجديد

ومن ناحية أخرى، تعاقد حسن الرداد مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتشاركه في بطولته زوجته إيمي سمير غانم.

والعمل جاري كتابة السيناريو الخاص به في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن إنتاج أحمد السبكي.

يُذكر أن حسن الرداد خاض منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل محارب، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقتها، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وشارك في بطولته أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط