رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يحقق 3 آلاف وأهل الكهف يجمع 526 جنيه إيرادات بالأمس

بيومي وليلى ـ خالد
بيومي وليلى ـ خالد النبوي

تُعرض حاليًا في السينمات عدد من الأفلام منها الذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى والآخر في موسم الصيف، ومن بين هذه الأفلام جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي.

إيرادات جوازة توكسيك بالأمس

وحقق جوازة توكسيك نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه في السينمات خاصة في السعودية، ولكن جمع بالأمس في مصر إيرادات 3104 جنيهات وضعته في المركز قبل الأخير بالترتيب.

قصة جوازة توكسيك

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة حب تجمع كريم الذي يقدم شخصيته محمد أنور وفريدة التي تلعب دورها ملك قورة، ويسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجه علاقتهما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم شخصية والده.

فيما تقدم ليلى علوي خلاله شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

أبطال جوازة توكسيك

جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

إيرادات أهل الكهف بالأمس

أيضًا يشهد فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي تراجعًا على مستوى الإيرادات في الفترة الأخيرة، واكتفى بالأمس بجمع 526 جنيه فقط احتل بها المركز الأخير بالترتيب.

تفاصيل أهل الكهف

والفيلم يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، يتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويظهر خلاله خالد النبوي بشخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تلعب غادة عادل دور أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أهل الكهف، يشارك بجانب خالد النبوي في بطولته عدد من النجوم، منهم غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، بسنت شوقي، وهاجر أحمد، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط