رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين ضيفة شرف في فيلم ريستارت بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

تامر وهنا ـ إلهام
تامر وهنا ـ إلهام شاهين

انتهى تامر حسني وهنا الزاهد منذ أيام من تصوير فيلمهما الجديد ري ستارت الذي سيعرض في السينمات في عيد الفطر 2025، وعلم خبر أبيض أن إلهام شاهين تظهر ضمن أحداث الفيلم كضيف شرف، ويضم العمل ضيوف شرف أخرين كشفنا عنهم من قبل وهما شيماء سيف وأحمد حسام ميدو.

أحداث الفيلم

فيلم ري ستارت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد خلاله تامر حسني شخصية مهندس، فيما تظهر هنا الزاهد بدور فتاة شعبية من شبرا وتعيش قصة حب مع تامر.

والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، ورانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو وشيماء سيف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، ترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية منها البحث عن فضيحة مع هشام ماجد، ويُمثل العمل إعادة تقديم لفيلم الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1973، ولكن يأتي بمعالجة درامية مختلفة، ومن تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله.

كما تنتظر الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي يجمعها بـ هشام ماجد أيضًا، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

إلهام شاهين في رمضان 2025

من ناحية أخرى، تعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على بطولة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وتبدأ تصوير مشاهدها في نوفمبر المقبل.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت حكاية ألفريدو، التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، هي آخر أعمال إلهام شاهين، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر.

حكاية ألفريدو مكونة من 10 حلقات، وشارك بجانب إلهام شاهين في بطولتها أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط