رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي : ابتديت مسرح وأنا عندي 16 سنة وكان أجري 100 جنيه واستفدت من عادل إمام

أشرف عبدالباقي -
أشرف عبدالباقي - عادل إمام

حل أشرف عبدالباقى، اليوم، ضيفاً على برنامج sold out، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، عبر قناة CBC، وكشف عبدالباقى خلاله أسرار في حياته ومسيرته الفنية، وتحدث عن حياته ومسيرته فى المسرح، قائلاً : حياتى كانت المسرح والأضواء، وابتديت مسرح من وأنا عندى 16 سنة، وكانت بدايتي على المسرح من خلال مسرحية خشب الورد، وأضاف : قدمت مع عادل إمام العديد من الأعمال الفنية، وشاركت معه فى مسرحية، واستفدت منه الكثير، ولا يوجد مثيل له على خشبة المسرح.

وتابع : أفكارى دائماً مجنونة فى العديد من المشاريع، واشتغلت نجار فى مسرح الجامعة، ومن خلاله قدمت العديد من الأعمال المسرحية بالجامعة، وسافرت الصين من أجل إحضار مسرح بألف كرسى، ليتم عرض أول موسم من مسرح مصر في الساحل بهذا المسرح.

واختتم : مسرح مصر حقق نجاح عظيم فى مصر والوطن العربى، وفكرته كانت من برنامجى القديم جاد جداً.

آخر أعمال أشرف عبدالباقي

وكانت آخر مشاركة لـ عبدالباقى من خلال مسرحية البنك سرقوه، ودارت أحداث المسرحية في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطيرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل شلة حرامية يقودها كريم محمود عبدالعزيز وتضم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

ومن ناحية أخرى، كان قد حقق أشرف عبدالباقي نجاحًا ملحوظًا في يناير الماضي بمسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا، والذي عُرض على منصة أمازون، وتناول عالم رياضة الـ MMA.

مسلسل جولة أخيرة، مكون من 9 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

يُذكر أن آخر مسرحية لـ أشرف عبدالباقي كانت شمسية وأربع كراسي، التي عرضت في الساحل الشمالي في 2021، وشاركه بطولتها محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، وميرهان حسين، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي.

تم نسخ الرابط