رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى أبو سريع : لم أوقع فيلم الدشاش وأنا من جمهور محمد سعد

مصطفى أبو سريع -
مصطفى أبو سريع - محمد سعد

يرتبط مصطفى أبو سريع في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، منها العتاولة 2، بجانب التحضير للجزء الثاني من عمر أفندي، فيما ترددت أخبار بشأن انضمامه لفيلم الدشاش بطولة محمد سعد.

وقال مصطفى في تصريح خاص لـ خبر أبيض TV : أتمنى طبعاً المشاركة في الدشاش، لأني بحب الأستاذ محمد سعد وسامح عبدالعزيز، لكني دايمًا بشوف الأخبار دي زي الناس.

وتابع : لما بقرأ إني وقعت فيلم، وبفرح بستنى حد يباركلي، لكن الحقيقة إني مضيته بس في الصحافة، وبستنى أمضيه في الحقيقة لاني من جمهور محمد سعد، وإن شاء الله يعمل فيلم مختلف لأني بشوفه أهم من ناس بره كتير وطاقة كوميديا كبيرة جداً وإحنا محتاجين نضحك.

أبطال الدشاش

الدشاش يدور في إطار اجتماعي كوميدي، بطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

شاهد الفيديو … 

مصطفى أبو سريع في عمر أفندي

وحقق مصطفى أبو سريع مؤخراً نجاحا كبيراً من خلال عمر أفندي، درات أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، خاض خلاله أحمد حاتم رحلة عبر الزمن من خلال سرداب يُعيده إلى عام 1942، ليجد اختلافًا كبيرًا بين حياته في العصر الحالي والزمن القديم، فيما قدمت آية سماحة شخصية الراقصة زيزي والتي تعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ولعبت رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية.

عمر أفندي مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مصطفى أبو سريع في العتاولة 2

كما يواصل أبو سريع تحضيراته لمسلسل العتاولة 2 الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويلعب خلاله شخصية عاطف، التي قدمها في الجزء الأول وحقق من خلالها نجاحا كبيرا.

العتاولة 2، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط