رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم محمد رمضان وأحمد سعد .. النجوم يحتفلون باليوم الوطني السعودي في مراسي

بدر ـ رمضان ـ سعد
بدر ـ رمضان ـ سعد ـ تامر

يستعد عدد كبير من نجوم الوطن العربي للمشاركة فى الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94 فى مصر، والمقرر استمرارها لمدة أربعة أيام فى مراسي بالساحل الشمالى، وذلك بمشاركة تامر حسني، محمد رمضان، أحمد سعد وبدر الشعيبى.  

حفل محمد رمضان وبدر الشعيبى باليوم الوطنى السعودي

وأعلن محمد رمضان منذ قليل عبر حسابه على انستجرام، عن استعداده لإحياء حفله باليوم الوطنى السعودي، والمقرر إقامته يوم 20 سبتمبر الجاري، وذلك فى قرية مراسى بمدينة العلمين الجديدة، ويقام الحفل بحضور الجالية السعودية فى مصر، حيث كتب رمضان، قائلاً : انتظروا افتتاح احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي الجمعة القادمة مع نمبر وان، ويشاركه فى نفس اليوم بدر الشعيبى، لافتتاح أولى حفلات اليوم الوطنى السعودي.

ونشر بدر الشعيبي عبر حسابه على انستجرام، بوستر الحفل وكتب : نلتقي في يوم الجمعة 20 / 9 في حفل أسطوري بالساحل الشمالي أنا والأسطورة النجم محمد رمضان في حفلات إعمار لحفلات يوم بلدي ووطني السعودية أقوى حفلة في الساحل بإذن الله.
كما يحيي تامر حسنى وأحمد سعد حفلهما يوم 24 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدما خلاله باقة من أغانيهما التي حققا من خلالها نجاحات كبيرة الفترة الماضية.

إلغاء حفل محمد رمضان في لبنان

وكان من المقرر أن يحيي محمد رمضان حفل في لبنان، يوم 17 أغسطس الماضى، قبل أن يتم تأجيله وقال عبر فيديو له عبر إنستجرام : جمهوري اللبناني الغالي كنت أتمنى أن تكون الحفلة في موعدها ولا أؤجلها وأنا على أتم الاستعداد لذلك، ولكن القائمين على حفل قرروا تأجيله لحين إشعار آخر نظرًا للأحداث والظروف الصعبة التي تمر بها لبنان، مع تمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار.

حفل أحمد سعد الأخير

كما أحيا أحمد سعد منذ أيام حفلًا ناجحًا في أربيل بالعراق، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم سعد خلاله باقة كبيرة من أبرز أغانيه منها، عليكي عيون واختياراتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، واستمر الحفل لمدة ساعتين مع تفاعل واسع من قبل الجمهور.

حفل تامر حسني في الرياض

وأحيا تامر آخر حفلاته فى الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض بالسعودية، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وقدخلالها عدد من أبزر وأشهر أغانيه التي يتعلق بها جمهوره وستكون متنوعة ما بين القديم والحديث.

تم نسخ الرابط