رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : أنا أول من رشح ظافر العابدين للعمل في مصر والبحث عن علا مختلف عن مفترق طرق

ظافر العابدين وهند
ظافر العابدين وهند صبري

كشفت هند صبري كواليس مسلسلها البحث عن علا 2، والمقرر عرضه على منصة نتفليكس يوم 26 سبتمبر الجاري، وقالت هند فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : شخصية علا في المسلسل مازالت تبحث عن ذاتها وتمر بتحديات جديدة تخل توازنها، وانتهينا من موضوع بحثها عن رجل يكون شريك حياتها، حيث أصبحت سيدة عاملة ولها بيزنس خاص، وتملك العديد من المسؤوليات الخاصة بالعمل وتربية الأبناء.

تعاون هند صبري وظافر العابدين

وعن ظافر العابدين، أكملت : أنا وظافر صديقان منذ سنوات طويلة، وأنا أول من رشحه للعمل في مصر من خلال مسلسل فيرتيجو، وأنا أحبه وأحب التعاون معه وأشعر بالراحة في ذلك.

الفارق بين مفترق طرق والبحث عن علا

وعن الفارق بين مفترق طرق والبحث عن علا، اختتمت : تصوير مفترق طرق كان في أبو ظبي وكان شئ مؤلم بالنسبة إلى لأنني كنت بعيدة عن أهلي، والموضوعين في مفترق طرق والبحث عن علا مختلفين تمامًا عن بعض، ولكن التشابه الوحيد بينهما أنني أم ولدي أبناء مراهقين، وشخصية أميرة في مفترق طرق أكثر عقلانية من علا.

تفاصيل البحث عن علا 2

البحث عن علا 2 من بطولة هند صبري، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عُرض على منصة نتلفيكس العالمية عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

ويشارك بجانب هند في بطولة العمل، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

وكانت هند صبري قد تحدثت عن المسلسل في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا، وقالت : أخدنا وقتنا في كتابة الجزء الثاني من البحث عن علا، من أجل تطوير الشخصيات، لأن هناك توقعات عديدة للأحداث بعد الجزء الأول، وهناك نساء كثيرات في الوطن العربي تملكن علاقة خاصة بشخصيتي في العمل علا عبدالصبور التي شاهدوها في مرحلة الشباب والزواج والطلاق.

وتابعت : سنشاهد علا في الجزء الثاني ناضجة وتعلمت من ماضيها وأخطائها ومشاكلها الشخصية، كما سنشاهدها سيدة أعمال تقوم بعمل مشروع تعتبره مثل ابنها، حيث ترعاه وتحافظ عليه، أيضًا سنجد علا وهي بين مسئولياتها الكبيرة وحاجة أولادها إليها وارتباطها بعملها.

تم نسخ الرابط