رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم GLADIATOR 2 يوم 13 نوفمبر المقبل بدور العرض

 GLADIATOR 2
GLADIATOR 2

طُرح منذ ساعات إعلان ترويجي جديد للجزء الثاني من فيلم Gladiator، والذي يأتي بعد 24 سنة على عرض الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا في سينمات هوليوود وقتها وعلى مستوى العالم.

موعد عرض Gladiator 2

ومن المقرر عرض Gladiator 2 يوم 13 نوفمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم بلاد العالم، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات ضخمة نظرًا لشعبية الفيلم الكبيرة حول العالم.

قصة Gladiator 2

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن ملحمي تشويقي، ويتناول رحلة جديدة داخل عالم القوة والمؤامرات والانتقام في روما القديمة، حيث تدور القصة حول شخصية لوشيوس التي يجسدها بول ميسكال، ويُجبر على دخول ساحة القتال في الكولوسيوم بعد أن تم الاستيلاء على منزله من قِبل الأباطرة الطغاة الذين يحكمون روما في هذه الفترة.

ويدخل لوشيوس في تحديات عديدة وأزمات تتطلب منه أن يستمد قوته من ماضيه لاستعادة مجد روما وإعادة العزة لشعبها، وتستند أحداث الفيلم إلى شخصيات ديفيد فرانزوني، حيث كتب القصة بيتر كريج وديفيد سكاربا، بينما كتب السيناريو ديفيد سكاربا، مع لمسة ريدلي سكوت، ويُعد الفيلم بمثابة احتفال جديد بالدراما التاريخية.

أبطال Gladiator 2

فيلم Gladiator 2، ومن بطولة بول ميسكال، بيدرو باسكال، دينزل واشنطن، فريد هشينجر، جوزيف كوين، كوني نيلسن، روري ماكان، ديريك جاكوبي، مي القلماوي، بيتر منساه، مات لوكاس، تيم مكينيري، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج ريدلي سكوت.

تفاصيل الجزء الأول من Gladiator

أما الجزء الأول من فيلم Gladiator فكانت قد درات أحداثه في إطار أكشن تاريخي، وتناول عصر الإمبراطورية الرومانية، حيث يحاول القيصر ماركوس أوريليوس تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش ماكسيموس، إلا أن ابنه كومودوس يقتله قبل أن ينفذ مهمته ويصبح الابن قيصر روما خلفًا لأبيه، أيضًت يحاول كومودوس قتل ماكسيموس إلا أن الأخير يهرب ويصير أسيرًا ويتحول إلى مصارعًا يشهد له الجميع بالبطولة.

وقدم بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم راسل كرو، خواكين فينيكس، كوني نيلسن، أوليفر ريد، ديريك جاكوبي، ودجيمون هونسو، ومن إخراج ريدلي سكوت، وحقق العمل وقتها إيرادات كبيرة وصلت إلى 465 مليون دولار حول العالم في سنة 2000.

تم نسخ الرابط