رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين وأحلام وأصالة وآمال ماهر .. نجمات تحتفلن باليوم الوطني السعودي

أحلام - شيرين - أمال
أحلام - شيرين - أمال ماهر - أصالة

احتفل عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى باليوم الوطنى السعودى، حيث شارك بعضهم رسائل تهنئة عبر حساباتهم الشخصية على منصات السوشيال ميديا، مهنئين الشعب السعودى وقيادته الرشيدة بهذه المناسبة السعيدة.

احتفال أحلام وأصالة باليوم الوطنى السعودى

وكانت أحلام من أوائل النجمات الذين قدموا تهانيهم احتفالاً باليوم الوطنى السعودي، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع إكس، قائلة : أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين - حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني 94 راجية الله أن يديم على المملكة الحبيبة نعمة الأمن والرخاء والازدهار .

كما احتفلت أصالة عبر حسابها الخاص على إكس، باليوم الوطنى السعودى، قائلة : كلّ شي بهالوطن معدًل على قدّ أحلام سكّانه والطموح بهالوطن واجب بيندرج تحت بند رد الجميل .. قيادة سابقت الزمن وفازت راهنت على العزيمة وكسبت الرهان غامرت بالحلم المستحيل، وكلّ سنة ووطني الحبيب الحنون بخير وعزّ وتقدّم دائم وحفظ من الرحمن العليّ القدير .

شيرين تهنئ الشعب السعودى

كما هنأت شيرين عبدالوهاب الشعب السعودى فى رسالتها الخاصة على انستجرام، قائلة : أحيي الشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني، وأتقدم بخالص التهاني إلى قيادته الرشيدة وشعبه الكريم، متمنية لهم دوام التقدم.

أما آمال ماهر فكتبت عقب حفلها الأخير في السعودية، عبر حسابها على إنسجرام : سعدت كثيرا بكوني كنت جزئاً من احتفالات الشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني الـ 94 شكرا جدا ليكم.

حسين الجسمى يهدى المملكة أغنية جديدة

كما أهدى حسين الجسمى المملكة أغنية جديدة، تحمل عنوان الفخر من هنا، كهدية خاصة للملكة فى هذه المناسبة، فحملت الأغنية رسائل الفخر والانتماء لهذا الوطن السعودى، وتعاون فيها الجسمى مع الشاعر قوس، والملحن عزوف.

رانيا يوسف وبشرى يهنئون الشعب السعودى

وهنأت رانيا يوسف الشعب السعودى، وذلك عبر حسابها الخاص على انستجرام، قائلة : بمناسبة اليوم الوطنى السعودى أتقدم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز السعود، وكل عام وكل أهل المملكة العربية بخير.

بشرى تكشف عن أصولها السعودية

كما كشفت بشرى فى رسالتها عن أصولها السعودية، قائلة : أهنئ أيضاً كل زملائي الفنانين في السعودية بهذه المناسبة، واتمنى التقدم والتطور والازدهار للسعودية، خاصة أن لي أصولاً سعودية من الجدود.

وكشف ماجد المهندس عن أمنيته للشعب السعودى، قائلاً : أوجه خالص التهانى لجمهورى وشعبى السعودى الحبيب، وأتمنى أن يديم الله لهم الأمن والأمان

تم نسخ الرابط