رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم تاج بطولة تامر حسني يوم 31 أكتوبر المقبل على منصة شاهد

أبطال تاج
أبطال تاج

نافس فيلم تاج من بطولة تامر حسني في دور العرض السينمائي، بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عرضها للفيلم يوم 31 أكتوبر المقبل.

قصة وأحداث تاج

والفيلم من نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية التي تعتمد على الفانتازيا، حيث يقدم تامر حسني خلاله شخصية تاج وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور مُدرسة موسيقى في المدرسة التي يعمل بها تامر ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث. 

ويدخل تاج في أزمات عديدة بسبب ظهور شقيقه التوأم هارون، الذي يملك هو الآخر قوة خارقة يستخدمها في الشر، ويعيش قصة حب مع ساندي بالعمل، ويظهر تامر حسني بشخصيتي تاج وهارون خلال الفيلم.

أبطال تاج

فيلم تاج كان قد حقق إيرادات 45 مليون و312 ألف جنيه خلال 81 يوم قضاها في السينمات، ومن بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، ومحمد أبو داوود، فيما يظهر أحمد بدير ضيف شرف بالعمل ويقدم شخصية جد تامر حسني، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم تامر حسني وهنا الزاهد الجديد

ومن ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد ري ستارت، ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2025، وكان قد انتهى من تصويره مؤخرًا وتشاركه في بطولته هنا الزاهد.

ري ستارت يدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ومن بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، ميمي جمال، رانيا منصور، والسيد أسامة، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين وشيماء سيف وأحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسني وهنا الزاهد

يُذكر أن تامر حسني عُرض له فيلم بحبك في 2022 وجمعه بـ هنا الزاهد أيضًا، وحصد وقتها العمل أكثر من 55 مليون جنيه بإجمالي إيراداته في مصر، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

فيلم بحبك، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، سمر متولي، شهد الشاطر، عالية راشد، وفرح كمال، فيما ظهرت فرح الزاهد ضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

تم نسخ الرابط