رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع فيلم الحب كله : حريق مدينة الإنتاج الإعلامي خسرنا كتير

إلهام شاهين ـ شريف
إلهام شاهين ـ شريف مندور

كشف المنتج شريف مندور عبر حسابه على فيسبوك، تعرض ديكور فيلمه الحب كله من بطولة إلهام شاهين للحريق، حيث شارك عدد من الفيديوهات التي ظهرت بها النيران وهي تحرق المباني في مدينة الإنتاج الإعلامي.

منتج الحب كله يعلن عن حريق الديكور

وكتب مندور : قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله من إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالًا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله.

تعليق إلهام شاهين على حريق الديكور

فيما علقت إلهام شاهين على الحادث في تصريح خاص لـ خبر أبيض، وقالت : صناع العمل استعانوا برجال المطافئ من أجل إخماد الحريق ولكنهم تأخروا وجاءوا بعد 20 دقيقة وكان الحريق وقتها في تزايد مستمر.

وواصلت : ديكور الفيلم تكلف الكثير من أجل بنائه وكنا نستعد لبدء التصوير غدًا في الصباح، ولكن بعد الحادث تأجل التصوير ولا نعلم ما سيحدث مستقبلًا، وكل شئ قسمة ونصيب.

فيلم الحب كله يدور في إطار اجتماعي رومانسي شعبي، تظهر خلاله إلهام شاهين بشخصية سيدة شعبية تحلم بأن يتزوج ابنها من إحدى الفتيات، وتقع الأحداث في يوم واحد، والعمل تعاقد على المشاركة به بجانب إلهام، كل من رحمة أحمد ومصطفى أبو سريع  وإلهام صفي الدين، ومن تأليف سيد فؤاد، إخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.

أحدث أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تعاقدت إلهام شاهين خلال الفترة الماضية على المشاركة في بطولة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

سيد الناس، يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

وكانت إلهام شاهين قد غابت عن منافسات رمضان منذ أن قدمت مسلسل بطلوع الروح في موسم 2022 مع منة شلبي، وظهرت خلاله بشخصية أم جهاد وهي إمرأة داعشية تقوم بتجنيد السيدات، والعمل حقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وشارك في بطولته أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، دياموند بو عبود، وهاجر السراج، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

تم نسخ الرابط