رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري ربة منزل في مسلسلها ضل حيطة رمضان 2025 وهاجر الشرنوبي أحدث المنضمات

ياسمين صبري ـ هاجر
ياسمين صبري ـ هاجر الشرنوبي

بدأت ياسمين صبري خلال الأسبوع الماضي تصوير مسلسلها الجديد ضل حيطة الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن ياسمين تظهر بشخصية ربة منزل وتعاني من أزمات عديدة ضمن الأحداث، فيما انضمت هاجر الشرنوبي إلى قائمة أبطال المسلسل.

أبطال ضل حيطة

ضل حيطة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

ياسمين صبري في رمضان 2024

وكانت ياسمين صبري قد نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية.

وتقدم ياسمين خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

اعتذار ياسمين صبري عن السلايف

وكانت قد اعتذرت ياسمين صبري خلال الفترة الماضية عن فيلم السلايف، الذي كان من المقرر أن يجمعها لأول مرة بـ هنا الزاهد في بطولة مشتركة ومن إخراج معتز التوني، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبي لفيلم تركي بعنوان حرب السلفات، عُرض في 2020 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

هاجر الشرنوبي في رمضان الماضي

أما هاجر الشرنوبي فكانت قد شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلين هما رحيل مع ياسمين صبري أيضًا وقلع الحجر الذي جمعها بـ محمد رياض وسوسن بدر.

نجاح هاجر الشرنوبي في وبينا ميعاد 2

كما حققت هاجر نجاحًا ملحوظًا بمسلسل وبينا ميعاد 2 مع شيرين رضا وصبري فواز، وعُرض العمل في يناير الماضي، ضمن أعمال الـ Off Season الشتوية، وشارك في بطولته مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، نادية رشاد، يوسف ماجد الكدواني، أسامة الهادي، آية سليم، تسنيم مطر، ويوسف إبراهيم، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تم نسخ الرابط