رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغاني ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام تتخطى 50 مليون مشاهدة واستماع

على يوتيوب وأنغامي وسبوتيفاي

أنغام
أنغام

يحقق ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في يوليو الماضي عبر مختلف منصات الموسيقى، حيث تصدرت أنغام تريندات السوشيال ميديا في الفترة الماضية بسبب الألبوم.

نجاح ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

ويحصد ألبوم أنغام نسب مشاهدة واستماع عالية، ووصل حتى الآن إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة واستماع في إجمالي ما حققه، على منصات يوتيوب وأنغامي وسبوتيفاي.

واعتلت معظم أغاني ألبوم تيجي نسيب في الفترة الماضية قائمة تريند يوتيوب، ومنها أغنية هو انت مين التي جمعت 9 ملايين مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، والتي قدمتها أنغام على طريقة الفيديو كليب، وظهرت خلاله بفستان فضي لامع مع لوك مختلف مناسب للألبوم الجديد، والأغنية من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود خيامي، ومكس وماستر طارق مدكور.

كما نافست أغنية تيجي نسيب على صدارة تريند يوتيوب، والتي تجاوزت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع موسيقي ومكس حسن الشافعي، وماستر مايك بوزي.

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام يحتوي على 12 أغنية متنوعة ما بين الرومانسي والحزين، والأغاني هي وبقالك قلب، هو انت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان برئ، القلوب أسرار، ماكنش وقته، بنعمل حاجات، وتيجي نسيب.

آخر حفلات أنغام

ومن ناحية أخرى، حققت أنغام نجاحًا ملحوظًا بحفلها الأخير يوم الجمعة الماضي، والذي أُقيم في المركز العالمي للمعارض في البحرين، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدمت أنغام خلاله جميع أغاني ألبومها تيجي نسيب تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

حفل أنغام الأخير في جدة

كما أشعلت أنغام الأجواء في حفلها بجدة في المملكة العربية السعودية يوم 14 سبتمبر الجاري، وجاء الحفل بحضور كامل العدد وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات كذلك.

وقدمت أنغام في حفل جدة باقة متنوعة من أشهر وأبرز أغانيها منها أكتبلك تعهد وياريتك فاهمني ولوحة باهتة وسيدي وصالك وهتمناله الخير وغيرها، بالإضافة إلى أغاني ألبومها تيجي نسيب، وسط تفاعل واسع من الحضور.

كما وجهت أنغام تحية خاصة لـ أكرم حسني على هامش الحفل بعدما قام بتأليف أغنيتين لها من الألبوم الجديد وهما تيجي نسيب وخليك معاها، وقالت أنغام : كنا فاكرينه بيهزر وطلع شاعر كبير، وقام أكرم وقتها بالوقوف تحية لـ أنغام وسط تصفيق الحضور.

تم نسخ الرابط