رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي : أشارك كـ ضيف شرف فى هيبتا 2 ودوري مفاجأة

أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

اعتذر أشرف عبدالباقي مؤخرًا عن عدم المشاركة في مسلسل فهد البطل من بطولة أحمد العوضي والمقرر عرضه في رمضان 2025، وقال أشرف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك كضيف شرف ضمن أحداث فيلم هيبتا 2 ودوري مفاجأة بالأحداث.

أبطال هيبتا 2

فيلم هيبتا 2 المناظرة الأخيرة يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يعتمد على قصص الحب التي تنشأ بين الأبطال، والعمل من بطولة كريم فهمي، منة شلبي، محمد ممدوح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

أبطال الجزء الأول من هيبتا

وكان قد عُرض الجزء الأول من فيلم هيبتا في 2016، وجاء بعنوان المحاضرة الأخيرة، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وقدم بطولته ماجد الكدواني، عمرو يوسف، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، أحمد داود، أحمد مالك، وجميلة عوض وغيرهم من النجوم، والفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ محمد صادق، تأليف وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال أشرف عبدالباقي

ومن ناحية أخرى، كانت مسرحية البنك سرقوه آخر أعمال أشرف عبدالباقي، والتي جاءت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والتي أُقيمت في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس الماضي.

وتدور أحداث المسرحية، في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطيرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل شلة حرامية يقودها كريم محمود عبدالعزيز وتضم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

يُذكر أن أشرف عبدالباقي كان قد حقق نجاحًا ملحوظًا في يناير الماضي بمسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا، والذي عُرض على منصة أمازون، وتناول عالم رياضة الـ MMA.

والمسلسل مكون من 9 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

تم نسخ الرابط