رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : أحمد زكي في زوجة رجل مهم كان مرجعي في موجة حارة وبحب فيلم موعد على العشاء

إياد نصار ـ أحمد
إياد نصار ـ أحمد زكي

كشف إياد نصار رأيه في عدد من الأعمال القديمة المهمة في تاريخ السينما، كما تحدث عن الفيلم الذي يتمنى تقديمه من بين هذه الأفلام، وذلك خلال بودكاست إنرجي بلس، الذي تقدمه زهرة رامي، عبر راديو إنرجي.

إياد نصار يتحدث عن زوجة رجل مهم

وقال إياد : أحب فيلم زوجة رجل مهم وشخصية الضابط التي قدمها أحمد زكي في الفيلم كانت مرجع لي عند تقديمي شخصية الضابط سيد العجاتي في مسلسل موجة حارة.

أفلام إياد نصار المُفضلة

وواصل : أخاف من تقديم فيلم مثل الكيت كات، أخاف أن أدخل في هذه المنطقة التي قدمها الفيلم ولكني أحب مشاهدته، وكنت أتمنى تقديم فيلم موعد على العشاء وهو عمل تربيت عليه منذ بداية مشاهدتي للسينما وله نوستالجيا خاصة وأحب الموسيقى الموجودة به.

إياد نصار في رمضان 2025

من ناحية أخرى، يواصل إياد نصار في الفترة الحالية تحضيراته لمسلسل ظُلم المصطبة الذي يجمعه بـ فتحي عبدالوهاب وريهام عبدالغفور، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

آخر أعمال إياد نصار

وكان قد عُرض لـ إياد خلال الفترة الماضية مسلسل مفترق طرق الذي شارك في بطولته مع هند صبري، وقدم خلاله شخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند ضمن الأحداث ويعيش قصة حب معها.

مفترق طرق مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

كما ظهر إياد نصار ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يُعرض حاليًا في السينمات، ويتصدر قائمة الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، ويضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط