رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما ومدين ضيوف منى الشاذلي يومي الأربعاء والخميس المقبلين

ضيوف معكم
ضيوف معكم

يحل عدد من صناع الموسيقى ضيوفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وهم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والموزع توما والملحن مدين.

عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما ومدين ضيوف منى الشاذلي

ويكشف صناع الموسيقى خلال اللقاء كواليس أعمالهم الفنية التي تعاونوا خلالها مع نخبة من أهم النجوم منهم الهضبة عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب ومحمد حماقي، كما تتناول الحلقة علاقة الصداقة التي جمعت بين عزيز وتامر وتوما ومدين، على الرغم من التنافس بينهم في العمل والرغبة في النجاح وكانوا قد تعاونوا سويًا في عدد من الأعمال كذلك.

تفاصيل حلقة صناع الموسيقى مع منى الشاذلي

كما يقدم كل منهم عدد من أغانيهم بصحبة كورال موسيقي من جامعة عين شمس، والتي تشهد تفاعل واسع من الجمهور الحاضر في الاستوديو، ويروى كذلك هؤلاء الصناع عدد من الحكايات والمواقف الكوميدية والصعبة التي واجهها كل منهم أو واجهوها معًا خلال مشوارهم في عالم الموسيقى والغناء، ومن المقرر إذاعة اللقاء على جزأين يومي الأربعاء والخميس في تمام الساعة 10 مساءً على ON.

آخر أعمال عزيز الشافعي

ومن ناحية أخرى، تعاون عزيز الشافعي مع عدد من النجوم خلال الفترة الماضية آخرهم كانت إسعاد يونس، حيث قام بتلحين أغانيها في مسلسلها تيتا زوزو الذي يُعرض حاليًا على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، والأغاني من كلمات منة عدلي القيعي وتوزيع أمين نبيل.

كما قدم الشافعي أكثر من أغنية لـ شيرين عبدالوهاب مؤخرًا منها عسل حياتي التي جاءت من كلمات وألحانه وتوزيع نابلسي ميكس وماستر خالد سند، أيضًا تعاون عزيز مع شيرين في أغنية بتمنى أنساك من كلماته وألحانه وتوزيع توما.

آخر أغاني تامر حسين

أما الشاعر تامر حسين فحققت العديد من النجاحات في الفترة الماضية منها مع شيرين عبدالوهاب بأغنية اللي يقابل حبيبي من كلماته وألحان عزيز الشافعي، كما اجتمع تامر مع محمد حماقي بأكثر من أغنية مؤخرًا منها العُقد اللولي من ألحان مدين وتوزيع توما، أيضًا يُحضر تامر حسين حاليًا لأكثر من أغنية جديدة منها مع نانسي عجرم في ألبومها الجديد.

تم نسخ الرابط