رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. 7 أفلام تجمع مليون جنيه وعاشق وإكس مراتي في الصدارة

حاتم وأسماء ـ أمينة
حاتم وأسماء ـ أمينة وهشام

تشهد السينمات حاليًا عرض 7 أفلام من بينها أفلام موسمي الصيف وعيد الأضحى الماضي، وجمعت هذه الأفلام بالأمس إجمالي إيرادات أكثر من مليون جنيه.

عاشق يتصدر الشباك

وتصدر فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم ترتيب شباك التذاكر بالأمس، بعدما حقق إيرادات 561 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول بالترتيب، والعمل يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي.

قصة عاشق

ويظهر أحمد حاتم خلال أحداث الفيلم بشخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

فيلم عاشق عُرض في السينمات في 11 سبتمبر الجاري بعدما تعرض للعديد من التأجيلات، حيث انتهى تصويره منذ أكثر من عامين، قبل أن يدخل مراحل المونتاج والمكساج، ثم يتم تأجيل موعد عرضه في أكثر من مناسبة.

أبطال عاشق

والفيلم يشارك بجانب أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في بطولته محسن محي الدين وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد ومحمود الليثي، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إكس مراتي ينافس على الصدارة

أيضًا نافس فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد على الصدارة، بعدما حقق بالأمس إيرادات 300 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب شباك التذاكر.

قصة وأبطال إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية طبيب نفسي اسمه يوسف، تمر حياته بأزمات عديدة بعد اكتشافه أن طليق زوجته رد سجون ويطارد زوجته من جديد بعد خروجه من السجن ويلعب دوره محمد ممدوح، فيما تجسد أمينة خليل دور زوجة هشام وطليقة ممدوح.

إكس مراتي، يضم عدد من النجوم منهم هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني.

إيرادات باقي الأفلام

أما عن باقي الأفلام المعروضة حاليًا، فحقق فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز بالأمس إيرادات 89 ألف جنيه، وجمع فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام إيرادات 83 ألف جنيه، ووصلت إيرادات فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي إلى 26 ألف جنيه بالأمس، فيما تذيل الترتيب بالأمس فيلمي جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وأهل الكهف لـ خالد النبوي، بعدما حصد الأول 3 آلاف جنيه واكتفى الثاني بـ 319 جنيه فقط.

تم نسخ الرابط