رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين وإليسا ونانسي عجرم ومني زكي تدعمن لبنان : شعبه يستحق العيش بأمان

نانسي وإليسا ومني
نانسي وإليسا ومني وشيرين

يمر لبنان بأحداث مؤسفة في الأيام الأخيرة، حيث شهد عدوانا من جيش الكيان الصهـ يوني، نتج عنه خراب واسع واستشهاد المئات، وعبر عدد كبير من النجمات عن حزنهن على ما يحدث في لبنان وأكدن دعمهن للبنان وشعبه.

شيرين تعلق على أحداث لبنان

حيث شاركت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها على إنستجرام، صورة للعلم اللبناني، وكتبت : أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمتني يعني ايه الفرحة وعلمتني الصمود، لبنان مأذية عشان هي من أجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم.

آخر أغاني شيرين

ومن ناحية أخرى، طرحت شيرين خلال الفترة الماضية أكثر من أغنية جديدة تصدرت بها تريندات السوشيال ميديا، منها بتمنى أنساك واللي يقابل حبيبي، مازال عالبال، وعسل حياتي.

إليسا تتحدث عن أوضاع لبنان

كما نددت إليسا بالعدوان الإسـ رائيلي على بلدها، حيث شاركت فيديو عبر ستوري إنستجرام ظهرت به شوارع لبنان وطبيعتها الخلابة، وعلقت : اللهم أحفظ لبنان وبارك أهله وامنحنا القوة والصبر في الأوقات الصعبة.

وكتبت إليسا كذلك عبر إكس : لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام، بعيداً عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟

نانسي عجرم تدعو لبلدها لبنان

فيما علقت نانسي عجرم على الأوضاع في بلادها أيضًا، وكتبت في منشورها على إكس : يا رب اللي عم يصير عنا جنون، كل شبر من أرضنا من الجنوب للشمال منحطة قدامك، خلّي عينك علينا.

يُذكر أن آخر أغاني نانسي عجرم كانت أغنية من نظرة التي طرحتها على يوتيوب في يوليو الماضي، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان زيد جمال، توزيع باسم رزق، مكس وماستر جان بيار بطرس، وأخرج الكليب سمير سرياني.

منى زكي تدعم لبنان

أيضًا دعمت منى زكي لبنان وشعبه عبر حسابها على إنستجرام، حيث شاركت صورة للعلم اللبناني، وعلقت : اللهم أحفظ أهلنا وإخواتنا وأصحابنا في لبنان، قلوبنا معكم.

وفي سياق آخر، تواصل منى زكي تحضيراتها لمسلسلها الجديد ناقص ضلع الذي تنافس به في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

تم نسخ الرابط