رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : عايزة أتجوز لم ينجح وقت عرضه وأحلم بالوقوف خلف الكاميرا

هند صبري
هند صبري

تحدثت هند صبري عن كواليس مسلسلها عايزة أتجوز، الذي عُرض في 2010، كما كشفت عن حلمها بالوقوف خلف الكاميرا، وذلك على هامش الجلسة الحوارية التي أُقيمت مؤخرًا في فندق سانت ريجيس بالقاهرة ونظمتها منصة نتفليكس العالمية.

هند صبري تتحدث عن عايزة أتجوز

وقالت هند : مسلسل عايزة أتجوز لم ينجح وقت عرضه، ولكنه حقق نجاح بعدها مع الجمهور وأصبح خالدًا معهم، والناس وقتها كانت بتقول ايه ده هي ليه بتكلم الكاميرا وتزعق ؟

وواصلت : بعد 14 سنة من عرض المسلسل في ناس بقت تشغله وتنام عليه وتعمل عليه ميمز، وأحمد السقا أخبرني أن الكثيرين يحدثونه عن حلقته في عايزة أتجوز حتى الآن بعيدًا عن أعماله الناجحة كلها مثل مافيا وتيتو.

حلم هند صبري بالوقوف خلف الكاميرا

وعن تجربة الإنتاج، اختتمت : كانت لدي مكالمات أسبوعية مع منصة نتفليكس بسبب مسلسل البحث عن علا 2 بصفتي منتجة العمل، ونتحدث خلال هذه المكالمانت عن تفاصيل الإنتاج، وكنا قد اتفقنا على الذهاب إلى باريس وكانت هذه فكرتي من أجل تصوير عدد من المشاهد هناك، كما أنني أشرفت على كتابة المسلسل، وكنت مسئولة عن جودة الإنتاج وتسليم الحلقات، وأحلم في يوم بالوقوف خلف الكاميرا كمخرجة .

كواليس البحث عن علا 2

وسبق وتحدث هند صبري في نفس الجلسة الحوارية عن كواليس التحضير لمسلسل البحث عن علا 2، وقالت : أخدنا وقتنا في كتابة الجزء الثاني من البحث عن علا، من أجل تطوير الشخصيات، لأن هناك توقعات عديدة للأحداث بعد الجزء الأول، وهناك نساء كثيرات في الوطن العربي تملكن علاقة خاصة بشخصيتي في العمل علا عبدالصبور التي شاهدوها في مرحلة الشباب والزواج والطلاق.

وأضافت : سنشاهد شخصية علا في الجزء الثاني وهي ناضجة وتعلمت من ماضيها وأخطائها ومشاكلها الشخصية، كما سنشاهدها سيدة أعمال تقوم بعمل مشروع تعتبره مثل ابنها، حيث ترعاه وتحافظ عليه، أيضًا سنجد علا وهي بين مسئولياتها الكبيرة وحاجة أولادها إليها وارتباطها بعملها.

أبطال البحث عن علا 2

ويأتي الجزء الثاني من البحث عن علا بعد نجاح الجزء الأول منه عند عرضه في 2022 على منصة نتفليكس العالمية، ومن المقرر عرضه على نفس المنصة يوم 26 سبتمبر الجاري، ويشارك بجانب هند صبري في بطولته، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط