رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم محمود الجندي : قدمت فوازير وأنا صغيرة ومسلسل بالطو كان سبب شهرتى

مريم محمود الجندي
مريم محمود الجندي

حلت مريم محمود الجندي ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc، وكشفت مريم من خلاله عن بداية مشوارها الفني، وأول ظهور لها، وامنيتها في تقديم مسيرة والدها الفنية.

مريم الجندي تتحدث عن مشوارها الفني

وتحدثت مريم الجندي عن بداية مشوارها الفني، قائلة : ابتديت مشواري الفني من مسرح الجامعة، وقدمت فوازير كتير وأنا صغيرة، منها فوازير عم كريم أبو المفاهم، وقدمت دور صغير في مسلسل الناس في كفر عسكر.

وتابعت : أول عمل ظهرت فيه كان من ترشيح المخرج وائل فرج، وهو الذي رشحني للدور في مسلسل الأنسة فرح، بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وقدمت دور كبير في مسلسل بالطو، وشخصيتي فيه كانت سبب شهرتي،. ونفسي أقدم أدوار الكوميديا والأكشن، واختتمت: أتمني أن أقدم مسيرة والدي الفنية وما قدمه لنا من أعمال لا تنسي حتى الآن.

مشاركة مريم محمود الجندي في الاختيار 2

أما عن الاختيار 2، اختتمت مريم محمود الجندي حديثها : كانت فرصة ما ينفعش أرفضها، ودوري كان زوجة إرهابي والأمر كان مخيف بالنسبة لي، ولكني شعرت أنه دور مهم، وكان أهم خطوة في مسيرتي، خاصة بسبب وقوفي أمام كريم عبدالعزيز.

آخر أعمال مريم محمود الجندي 

يذكر أن مريم محمود الجندي حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، من خلال مشاركتها في أكثر من عمل منها مسلسل العتاولة مع أحمد السقا.

وتشارك مريم في مسلسل العتاولة 2 المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتعاقد حتى الآن على المشاركة في بطولته، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، وهدى الإتربي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مريم محمود الجندي تتحدث عن والدها

وكانت قد تحدثت مريم محمود الجندي عن والدها ودخولها مجال التمثيل من قبل، وقالت : كنت أرغب في معرفة هل الجمهور سيتقبلني أم لا، دون أن يعلم أنني ابنة محمود الجندي، لإني ممكن أبقى دارسة وشاطرة جدًا في الدراسة وما يبقاش لي قبول مع الجمهور وممكن ما يحبنيش، ولم أكن أرغب في أن يتم ربط هذه الأمور بوالدي الراحل.

تم نسخ الرابط