رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاحه على شاهد .. عرض سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد قريبًا على mbc مصر

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد السعدني

حقق مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على منصة شاهد في يوليو 2023، حيث تصدر العمل وقتها تريندات السوشيال ميديا وحصد نسب مشاهدة عالية.

عرض سيب وأنا أسيب على mbc مصر

وأعلنت صفحة mbc مصر الرسمية عبر إنستجرام، عرضها للمسلسل للمرة الأولى على شاشات التلفزيون قريبًا، بعد نجاحه عند عرضه الأول على منصة شاهد.

قصة سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية نبيلة التي تقدمها هنا الزاهد وهي فتاة تعمل خياطة وتترك زوجها الذي يلعب دوره أحمد السعدني يوم زفافهما من أجل السفر للبنان للمشاركة في مسابقة في تصميم الأزياء، ثم تعود بعد 5 سنوات وتدخل في صراعات معه تنتج عنها العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال سيب وأنا أسيب

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا وكارلوس عازار، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

خروج مسلسل هنا الزاهد من رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، كان من المقرر أن تنافس هنا الزاهد في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل نسخة واحدة لا تكفي، قبل أن يتأجل العمل مؤخرًا ويغادر منافسات الموسم الرمضاني المقبل.

والمسلسل كان من المقرر عرضه في 15 حلقة، وتعاقد على بطولته هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

أعمال هنا الزاهد الجديدة

وتنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية على منصة WATCH IT قريبًا، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية، ويختلف عن طبيعة أعمال الزاهد الكوميدية خلال السنوات الأخيرة.

وتجسد الزاهد خلال أحداث العمل شخصية صيدلانية وتُتهم بقتل زوجها في الحلقات الأولى من المسلسل، الأمر الذي يجعلها تمر بالعديد من الأزمات النفسية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويشار بجانب هنا في بطولة العمل محمد الشرنوبي وصابرين ومحمود البزاوي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وعلى مستوى السينما، تعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الملحوظ، حيث تواصل تصوير فيلم الشاطر مع أمير كرارة في الفترة الحالية، وتنتظر عرض فيلمها الجديد ري ستارت مع تامر حسني في موسم عيد الفطر المقبل.

تم نسخ الرابط