رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خروج هنا الزاهد من سباق رمضان 2025 وتأجيل مسلسل نسخة واحدة لا تكفي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كان من المقرر أن تنافس هنا الزاهد في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل نسخة واحدة لا تكفي، وعلم خبر أبيض أن العمل تأجل وخرج من منافسات الموسم الرمضاني المقبل.

أبطال نسخة واحدة لا تكفي

نسخة واحدة لا تكفي، مكون من 15 حلقة، وتعاقد على بطولته هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

تفاصيل نسخة واحدة لا تكفي

وكان من المفترض أن تخوض هنا الزاهد من خلال مسلسل نسخة واحدة لا تكفي، أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة في الموسم الرمضاني، وكانت قد غابت الزاهد عن المشاركة في مواسم رمضان الـ 3 الأخيرة، حيث كان آخر أعمالها في رمضان 2021 مسلسل النمر مع محمد إمام.

مسلسل جديد لـ هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية على منصة WATCH IT قريبًا، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية، ويختلف عن طبيعة أعمال الزاهد الكوميدية خلال السنوات الأخيرة.

قصة إقامة جبرية وأبطاله

وتقدم هنا خلال أحداث العمل شخصية صيدلانية وتُتهم بقتل زوجها في الحلقات الأولى من العمل، الأمر الذي يجعلها تمر بالعديد من الأزمات النفسية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، فيما يجسد محمد الشرنوبي شخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج.

إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، وحازم إيهاب، فيما يظهر أحمد حاتم ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

أفلام جديدة لـ هنا الزاهد

أيضًا ترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل سينمائي جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الشاطر الذي بدأت تصويره مؤخرًا مع أمير كرارة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يحمل مفاجآت عديدة، بالإضافة إلى فيلم ري ستارت الذي يجمعها بـ تامر حسني، ويدور في إطار كوميدي رومانسي، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2025.

تم نسخ الرابط