رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها إقامة جبرية و6 شهور .. مسلسلات جديدة على WATCH IT قريبًا

نور النبوي - هنا
نور النبوي - هنا الزاهد

تُعرض في الفترة الحالية على مختلف المنصات الإلكترونية عدد من المسلسلات، فيما تنتظر مجموعة أخرى من الأعمال عرضها قريبًا على المنصات ومنها منصة WATCH IT.

عرض إقامة جبرية لـ هنا الزاهد قريبًا

وأعلنت WATCH IT عن عرضها مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد قريبًا، والعمل كان قد انتهى تصويره منذ عدة أشهر، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية.

قصة إقامة جبرية

وتجسد هنا الزاهد خلال أحداث العمل شخصية صيدلانية وتُتهم بقتل زوجها في الحلقات الأولى من العمل، الأمر الذي يجعلها تمر بالعديد من الأزمات النفسية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، فيما يظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج.

تعاون جديد بين هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي

ويمثل المسلسل التجربة الفنية الثالثة التي تجمع هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي، حيث سبق واجتمعا في مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي قدمته الزاهد في 2021، كما انتهى الثنائي منذ فترة طويلة من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا.

أبطال إقامة جبرية

مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، وحازم إيهاب، فيما يظهر أحمد حاتم ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

عرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي قريبًا

أيضًا من المقرر أن تعرض منصة WATCH IT مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي قريبًا، وذلك بعد أن انتهى صناع العمل من تصويره خلال الفترة القليلة الماضية.

قصة وأبطال 6 شهور

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شبابي، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج من الجامعة.

مسلسل 6 شهور، يُمثل أولى تجارب نور النبوي في البطولة المُطلقة في الدراما خاصة بعد لفته للأنظار في أكثر من عمل درامي خلال السنوات الأخيرة، ويشاركه في بطولة المسلسل نور إيهاب، أمجد الحجار، ميشيل ميلاد، مع عدد من  الشباب، كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

تم نسخ الرابط