رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي يوم 23 أكتوبر الجاري

نور النبوي
نور النبوي

يخوض نور النبوي أولى بطولاته المُطلقة في الدراما من خلال مسلسل 6 شهور، والذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، على أن يُعرض على منصة WATCH IT.

موعد عرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

وأعلنت WATCH IT مؤخرًا عن بدء عرضها لحلقات مسلسل 6 شهور يوم 23 أكتوبر الجاري، لينضم إلى قائمة الأعمال الدرامية التي تنافس في الفترة الحالية على صدارة نسب المشاهدة على WATCH IT ومنها برغم القانون لـ إيمان العاصي وتيتا زوزو لـ إسعاد يونس.

قصة مسلسل 6 شهور

6 شهور، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، يحمل مفاجآت عديدة، ويناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

ويقدم نور النبوي خلال الأحداث شخصية مراد وهو موظف في شركة عقارات، ويدخل في منافسة مع لطيفة التي تقدم دورها نور إيهاب، وتسابقه على تحقيق التارجت المطلوب منهما في العمل، وعلى أساسه سيستمر أحدهما في الوظيفة ويترك الآخر العمل.

أحداث مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه بشكل أسبوعي على منصة WATCH IT، والعمل من بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، أمجد الحجار، مروان فارس، ميشيل ميلاد، وسلوى محمد علي، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

نور النبوي يقدم الحريفة 2

ومن ناحية أخرى، يواصل نور النبوي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، والذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في يناير الماضي، حيث حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه في أولى بطولات نور النبوي المُطلقة في السينما.

تفاصيل الحريفة 2

وتدور أحداث الحريفة 2، في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، يستكمل رحلة ماجد الذي يقدم شخصيته نور النبوي وأصدقائه في المدرسة، بعد تحقيقهما البطولة في الجزء الأول، حيث تزيد أحلامهم في الجزء الثاني.

والفيلم يعتمد على نفس أبطال الجزء الأول منهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، فيما انضمت نورين أبو سعدة إلى قائمة أبطال هذا الجزء، وسيشهد العمل ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأسماء جلال، ومن تأليف إياد صالح، إخراج كريم سعد، وإنتاج طارق الجنايني.

تم نسخ الرابط