رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمى ضيف شرف فيلم الحريفة 2 بطولة نور النبوى

نور النبوي - أحمد
نور النبوي - أحمد فهي

يواصل صناع وأبطال فيلم الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، تصوير أحداث العمل، الذى يأتي بنفس أبطال الجزء الأول وهم نور النبوي، أحمد غزي، ميدو، كزبره، خالد الذهبي، سليم الترك، ونور إيهاب، بالإضافة إلى عدد من الأبطال الجدد منهم حسن مالك، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم وسيظهر عدد آخر من النجوم كضيوف شرف.

75 مليون إيرادات

ويأتي تقديم الحريفة 2 بعد النجاح اللافت الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث حصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه، وكان ذلك في أولى بطولات نور النبوي المُطلقة.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

أحمد وأحمد

يُذكر أن أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلم أحمد وأحمد قريبًا، والعمل من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي وجيهان الشماشرجي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، ويجمع السقا وفهمي لأول مرة كبطولة مشتركة بعدما تعاونا سويًا في أكثر من عمل من قبل كضيوف شرف.

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد فهمي بدور العرض السينمائي فيلم عصابة الماكس، الذي نافس به في موسم عيد الأضحى الماضي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط