رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش : قلوبنا وصلواتنا مع أهلنا وحبايبنا وصحابنا في لبنان

كندة علوش
كندة علوش

علقت كندة علوش على الأحداث المؤسفة التي يشهدها لبنان في الوقت الراهن بسبب العدوان الإسـ رائيلي الغاشم على الأراضي اللبنانية، وشاركت كندة عبر حسابها على إنستجرام صورة ظهر خلالها العلم اللبناني.

كندة علوش تتحدث عن أوضاع لبنان

وكتبت : حزن وخوف وترقب، قلوبنا وصلواتنا مع أهلنا وحبايبنا وصحابنا بلبنان، لبنان بلد الجمال والفن والحب، الله يحمي هالبلد الرائع من إجرام ووحشية العدو.

وأكملت : تعبنا من هالوضع الصعب ببلادنا، فلسطين ولبنان وسوريا وكل البلاد الي أنهكتها الحروب والأزمات، كل ما نحاول بمجهود جبار نشحن حالنا بالأمل، عمنرجع لدائرة الرعب والهم والألم.

كندة علوش مع أمير كرارة في أعراض انسحاب

ومن ناحية أخرى، تعود كندة علوش إلى الساحة الفنية مجددًا بعد غيابها في الفترة الأخيرة لأكثر من سبب منها إصابتها بمرض السرطان، حيث تعاقدت كندة مؤخرًا على بطولة مسلسل أعراض انسحاب مع أمير كرارة.

أعراض انسحاب يمثل أولى تجارب أمير كرارة مع دراما المنصات، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بجانب أمير وكندة في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

آخر أعمال كندة علوش

يُذكر أن كندة علوش حققت نجاحات عديدة خلال السنتين الأخيرتين من خلال مشاركتها في مهرجانات السينمات بأكثر من فيلم، آخرها فيلم باص 22 الذي عُرض لأول مرة في العام الماضي، كما شارك في مهرجان سينماس للأفلام المستقلة بأبو ظبي في مايو الماضي، والعمل من إنتاج دولي مشترك بين الولايات المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة والأردن.

وتجسد كندة خلال أحداث الفيلم شخصية مديرة مدرسة مسؤولة عن حادث وفاة طفلة في حادثة حافلة مدرسية، في محاولة منها لحماية مدرستها من الفضيحة، حيث تقدم مقابل مادي لعائلة الطفلة وتتقرب من أختها المتوفية الباقية على قيد الحياة، في محاولة لإعفاء نفسها من ذنبها الذي لا تقدر على حمله.

كما عُرض لـ كندة علوش فيلم نزوح في عام 2022، وشارك العمل في أكثر من 20 مهرجان دولي، منها مهرجان لندن، مهرجان موسترا دي فالنسيا بإسبانيا، مهرجان ساو باولو، مهرجان طوكيو، مهرجان بوسان بكوريا الجنوبية، مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ومهرجان أيام القاهرة السينمائية.

تم نسخ الرابط