رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. محمد رجب يعقد جلسات تحضير مع معتز حسام مخرج مسلسله الحلانجي رمضان 2025

محمد رجب ومعتز حسام
محمد رجب ومعتز حسام

قرر محمد رجب خوض منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسله الجديد الحلانجي، والذي يشهد عودته إلى دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات منذ أن قدم مسلسل علامة استفهام في موسم 2019، واكتفى في السنوات الماضية بالظهور ضيف شرف في عدد من الأعمال المهمة.

محمد رجب يُحضر لمسلسل الحلانجي

ويواصل رجب في هذه الفترة تحضيراته لمسلسل الحلانجي، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة من أجل التحضير لدوره بالعمل مع المخرج معتز حسام والاتفاق على كافة تفاصيل الشخصية.

تفاصيل الحلانجي

الحلانجي من نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويظهر خلاله محمد رجب بشخصية نصاب، والعمل مكون من 30 حلقة، وتشارك دانا حلبي في بطولته بجانب رجب، فيما جاري ترشيح باقي أبطال التجربة منهن أيتن عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

احتفال محمد رجب بزفاف ابنة شقيقته

وكان قد احتفل محمد رجب منذ أيام بزفاف ابنة شقيقته نادين إبراهيم على مروان معتز محمود، وذلك في حفل زفاف اقتصر على حضور عائلة العروسين وعدد من أصدقائهما المقربين.

وحصل خبر أبيض وقتها على عدد من  صور حفل الزفاف، التي ظهر بها رجب ببدلة أنيقة تكونت من جاكيت وقميص باللون الأسود، ورقص رجب مع ابنة شقيقته والعريس مروان في أجواء احتفالية مبهجة.

يُذكر أن محمد رجب كان قد تصدر تريند فيسبوك في الفترة الماضية بالتزامن مع أنباء تحضيره لمسلسله الحلانجي، وشارك متابعيه عبر إنستجرام صورة تؤكد تصدره التريند، وعلق : بفضل الله تريند على الفيس بوك، بشاير مسلسل الحلانجي 2025 أهو بتهل، كرمك يارب الحمد لله والشكر لله.

أعمال محمد رجب الجديدة

ومن ناحية أخرى، يرتبط رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

وكان قد لفت محمد رجب لفت الأنظار في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بظهوره ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز في المسلسل.

3
3
2
2
تم نسخ الرابط