رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. محمد رجب يحتفل بزفاف ابنة شقيقته

محمد رجب مع العروسين
محمد رجب مع العروسين

احتفل محمد رجب بزفاف ابنة شقيقته نادين إبراهيم على مروان معتز محمود، وذلك في حفل زفاف اقتصر على حضور عائلة العروسين وعدد من أصدقائهما المقربين.

محمد رجب في حفل زفاف ابنة شقيقته

وحصل خبر أبيض على عدد من  صور حفل الزفاف، التي ظهر بها رجب ببدلة أنيقة تكونت من جاكيت وقميص باللون الأسود، ورقص رجب مع ابنة شقيقته والعريس مروان في أجواء احتفالية مبهجة.

محمد رجب يتصدر التريند

ومن ناحية أخرى، تصدر محمد رجب تريند فيسبوك في الساعات الماضية بالتزامن مع أنباء تحضيره لمسلسله الجديد الحلانجي الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

وشارك رجب متابعيه عبر إنستجرام صورة تؤكد تصدره التريند، وعلق : بفضل الله تريند على الفيس بوك، بشاير مسلسل الحلانجي 2025 أهو بتهل، كرمك يارب الحمد لله والشكر لله.

محمد رجب في رمضان 2025

وكان قد تعاقد محمد رجب منذ أيام بشكل رسمي على بطولة مسلسل الحلانجي مع المنتج ممدوح شاهين، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يحمل مفاجآت عديدة، ويقدم رجب خلاله شخصية نصاب.

مسلسل الحلانجي، مكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بالعمل بجانب محمد رجب، تمهيدًا لانطلاق التصوير يوم 15 نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في رمضان 2025.

أحدث أعمال محمد رجب

وفي سياق آخر، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

يُذكر أن رجب لفت الأنظار في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بظهوره ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز في المسلسل.

وكان مسلسل مشوار الونش آخر بطولات محمد رجب في الدراما، والذي عُرض في عام 2022، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وضم العمل ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

3
3
2
2
تم نسخ الرابط