رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دانا حلبي تشارك محمد رجب بطولة مسلسل الحلانجي رمضان 2025

دانا حلبي - محمد
دانا حلبي - محمد رجب

تعاقد محمد رجب الفترة الماضية على بطولة مسلسل الحلانجى، الذي ينافس به فى موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن دانا حلبي  تشارك في بطولة العمل بجوار رجب.

مسلسل الحلانجي، يدور في إطار اجتماعي، ومكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره منتصف نوفمبر المقبل، ويجسد رجب خلال أحداثه شخصية نصاب، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين.

تعاون دانا حلبي ومحمد رجب

وشاركت دانا حلبي مع محمد رجب العام قبل الماضي 2022 في مسلسل الونش، وقدمت خلال أحداث العمل دور زوجته، وهو مكون من 45 حلقة، وشارك بجوار محمد رجب ودانا في البطولة كل من ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

دانا في رمضان 2024

وكانت قد ظهرت دانا حلبي ضيفة شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، والذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2024، وضم العمل في بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أحدث أعمال محمد رجب

وفي سياق آخر، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

آخر أعمال محمد رجب

وظهر محمد رجب في رمضان الماضي 2024 ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، كما أشاد به النقاد والمتابعين، ودارت أحداث العمل في إطار تاريخي أكشن تشويقي، حول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الـ11 وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

الحشاشين كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط