رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدين : غنيت في مسلسل بكار ومثلت وأنا طفل في مسلسل أم كلثوم

مدين ـ صابرين ـ مسلسل
مدين ـ صابرين ـ مسلسل بكار

حل الملحن مدين بصحبة عدد من صناع الموسيقى ضيوفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وكشف خلال الحوار أسرار في مسيرته الفنية.

بداية مسيرة مدين الفنية

وقال مدين : بدأت مشواري الفني كمطرب وممثل، حيث شاركت في مسلسل أم كلثوم مع صابرين وحسن حسني، وقدمت خلاله دور الشيخ خالد شقيق أم كلثوم في مرحلة الطفولة، وأتذكر في أحد المشاهد أخبرتني المخرجة إنعام محمد علي أن حسن حسني كان سيضربني خلال المشهد وأكدت علي أن أستكمل التمثيل ولا أتوقف وقتها.

غناء مدين في أفلام الكارتون

وواصل : غنيت عدد من الأغاني في أعمال كارتون أشهرها كان بكار والسندباد، ولم أكن من عائلة فنية، ولكني كنت أحب الفن منذ الصغر، لذلك بدأت مشواري في الفن في طفولتي.

وعن ألحان أغنية بنت الجيران، اختتم مدين : شعوري الأول بوصول لحن بنت الجيران للعالمية كان مفاجأة وشعرت بالزعل كذلك، لأنني حاولت أن أثبت أنها لي وتعرضت للهجوم خلال محاولة إثبات أن اللحن ملكي، ولكني لم أتوقف ولم اختزل مشواري في بعض الأعمال.

تفاصيل حلقة مدين ونجوم الموسيقى مع منى الشاذلي

يُذكر أن نفس الحلقة من برنامج معكم شهدت استضافة عدد آخر من نجوم الموسيقى منهم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والموزع توما، والذين كشفوا أعمالهم الفنية التي تعاونوا خلالها مع نخبة من أهم النجوم منهم الهضبة عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب ومحمد حماقي، كما تناولت الحلقة علاقة الصداقة التي جمعت بين عزيز وتامر وتوما ومدين، على الرغم من التنافس بينهم في العمل والرغبة في النجاح.

كما قدم كل منهم عدد من أغانيه بصحبة كورال موسيقي من جامعة عين شمس، والتي شهدت تفاعل واسع من الجمهور الحاضر في الاستوديو، ومن المقرر إذاعة الجزء الثاني من اللقاء اليوم الخميس في تمام الساعة 10 مساءً على ON.

تم نسخ الرابط