رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر : أظهر ضيف شرف في بدون مقابل مع هاني رمزي وأحضر لأغاني جديدة

أيتن عامر ـ هاني
أيتن عامر ـ هاني رمزي

تنافس أيتن عامر في السينمات حاليًا بفيلمها الجديد عنب الذي بدأ عرضه مؤخرًا في سينمات مصر والخليج، كما ترتبط بأكثر من عمل جديد متنوع ما بين السينما والتلفزيون والغناء خلال الفترة الحالية.

أيتن عامر تتحدث عن بدون مقابل

وقالت أيتن في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر ضيف شرف في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي، ويتبقى لنا 10 أيام تصوير على أن يُعرض العمل قريبًا، وعلى مستوى الغناء أكثر حاليًا لأكثر من أغنية جديدة.

قصة بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل يتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، وتقدم خلاله أيتن عامر شخصية سيدة أعمال.

أبطال بدون مقابل

والعمل مكون من 30 حلقة، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل قبل أن يغادر المنافسات، ومن بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، والمسلسل من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تفاصيل فيلم عنب

أما فيلم عنب فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

وتلعب أيتن عامر خلال الفيلم دور جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

عنب، من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفي متولي.

آخر أغاني أيتن عامر

وعلى مستوى الغناء، كانت أغنية إفراج آخر أغاني أيتن عامر، والتي طرحتها في أغسطس الماضي على طريقة الفيديو كليب، وتجاوزت نصف مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع ومكس وماستر لـ محمد مجدي، والفيديو كليب من إخراج محمد حسن أوكا.

تم نسخ الرابط